بالصورة- إعلام المصريين تتعاقد مع ماجنوم على مسلسل عادل إمام لرمضان 2019

بالصورة- إعلام المصريين تتعاقد مع ماجنوم على مسلسل عادل إمام لرمضان 2019

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 21:50 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 21:53
عادل إمام عادل إمام
تعاقدت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى مع شركة "ماجنوم" للإنتاج الفني برئاسة رامي امام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019.

عادل إمام

ويعد هذا التعاقد باكورة تعاقدات المسلسلات لرمضان 2019. والمعروف أن المسلسل من انتاج شركة "ماجنوم" برئاسة رامي إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين، والمسلسل من إخراج رامى امام وسيتم الكشف قريبا عن الابطال المشاركين في العمل وتفاصيله.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام مسلسل "عوالم خفية" والذي تم عرضه على شاشات القنوات الفضائية رمضان الماضي وحقق نجاحًا باهرًا ويشارك في بطولته كلًا من بشري وأحمد وفيق ومي سليم وفتحى عبد الوهاب ورجاء الجداوي وصلاح عبد الله ، ورانيا فريد شوقي، وأسامة عباس، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام.


اقرأ أيضا

مسلسل "هوجان" يعيد محمد إمام للدراما في تحدي جديد.. تجربة مطلقة وحيدة هل يكرر نجاحها؟


خاص- هذا موعد طرح فيلم "ليل خارجي" بدور العرض

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/29/2018 9:53:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"