بالفيديو- رسالة خاصة من نجلاء بدر لمحمد رمضان في ختام القاهرة السينمائي

بالفيديو- رسالة خاصة من نجلاء بدر لمحمد رمضان في ختام القاهرة السينمائي

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 20:59 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 20:59
نجلاء بدر نجلاء بدر
وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة إلى الفنان محمد رمضان على قناة DMC، في حفل ختام الدروة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت نجلاء بدر على ظرف مكتوب عليه اختر فنانا ووجه له رسالة، فاختارت الممثل محمد رمضان وقالت إنها تحبه جدا فهو فنان جيد ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، مهما كان حوله الكثير من الحروب، كما إنها تتمنى أن تعمل معه.



يقام حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، التي شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 على مدار الأيام الماضية.

يذكر أن السيناريست والمنتج محمد حفظي ترأس الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي بدأت فعالياتها يوم 20 نوفمبر الجاري واستمرت على مدار 9 أيام.

يشار إلى أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قررت إلغاء جائزة الجمهور، بسبب صعوبات تقنية أدت إلى ضعف التصويت، وتقرر أن تذهب قيمتها المالية وقدرها 20 ألف دولار، والممنوحة من قبل باديا أحد مشروعات بالم هيلز، للفيلم الفائز بالهرم الذهبي، الجائزة الكبرى للمهرجان(التفاصيل.

اقرأ أيضا

مذيعة قناة DMC تحرج خالد سليم بعد حديثه عن "الحياة"


القاهرة السينمائي 40- فيلم A Twelve-Year Night يتوج بالهرم الذهبي وبطل "ليل خارجي" يقتنص جائزة أفضل ممثل

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

11/29/2018 8:59:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"