مذيعة قناة DMC تحرج خالد سليم بعد حديثه عن "الحياة"

مذيعة قناة DMC تحرج خالد سليم بعد حديثه عن "الحياة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 20:43 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 20:53
سالي شاهين وخالد سليم سالي شاهين وخالد سليم
أعرب الفنان خالد سليم عن سعادته بحضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، موضحا انه تغيب عن حفل الافتتاح بسبب ظروف خاصة به.

وتحدثت سالي شاهين مذيعة قناة DMC، مع الفنان خالد سليم أثناء تواجده في حفل الختام، عن أعماله الفنية الجديد، ليوضح لها انه يعرض له حاليا مسلسل "أبواب الشك".

واحرجت المذيعة سالي شاهين الفنان خالد سليم أثناء حديثه معها، في اللحظة التي يقول فيها اسم قناة "الحياة"، التي تعرض مسلسله "أبواب الشك"، لتوقف حديثه وتبعد المايك عنه، قائلة إنها لا شأن لها بإسم القناة التي تعرض مسلسله لأنه لا يعرض عبر قناتها DMC.

يشار إلى أن قناة الحياة بدأت في عرض مسلسل "أبواب الشك" يوم السبت 24 نوفمبر الجاري.

وتدور أحداث "أبواب الشك" في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه "شادي رستم" ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، يرصد قضايا المجتمع الحالية ويلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

يقام حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، التي شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 على مدار الأيام الماضية.

اقرأ أيضا

خطأ مذيعة قناة DMC في اسم ياسمين رئيس.. تناديها بـ ياسمين صبري


بالصور- سما المصري تظهر مجددا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/29/2018 8:53:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"