بالفيديو- بوسي: أتعامل مع الكثير من المثليين في الوسط الفني

بالفيديو- بوسي: أتعامل مع الكثير من المثليين في الوسط الفني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 3:14 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 4:12
بوسي بوسي
قالت الفنانة بوسي إنها تواجه الكثير من المواقف خلال إحياء حفلات الزفاف، إذ تفاجأ في بعض الحالات أن العروس تغار منها على زوجها، وتواجه ذلك بالضحك.

وأكدت بوسي أن شخصيتها تتميز بـ "الجدعنة"، وكانت تقف كثيرا بجانب زوجها السابق، ولكنها الآن لو وجدته يتعرض للضرب في الشارع لن تدافع عنه وستتركه بمفرده، فلا يوجد ما يجمعها به حاليا بعد الانفصال.

وأثناء تواجدها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" وجهت المذيعة أروي سؤلا لها حول رد فعلها إذ طلب منها المنتج أن يتولى تصوير أغنيتها مخرجا مثلي، فردت بوسي: "هناك بالفعل في الوسط الفني الكثيرين من المثليين، واجد نفسي مضطرة للتعامل معهم، وقناعتي أنها حرية شخصية، ولن أتدخل في شخصهم فليس لي الحق بذلك، ولا أجد مانع من التعامل معهم طالما أنه لا يوجد إحراج لي أو ما يعرضني للأذى، فكل منا يهتم بإنجاز عمله فقط".



جدير بالذكر أن محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية، قررت نظر الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، لجلسة 26 نوفمبر للنطق بالحكم.

وكانت المطربة بوسى صدر ضدها حكم قضائي من محكمة جنح الهرم، بالحبس 6 سنوات غيابيًا، وكفالة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد، فى القضيتين المقيدتين برقمي 21034 لسنة 2015، و20353 لسنة 2015 لصالح زوجها السابق، وليد محمد عاشور، وعارضت الفنانة على حكم حبسها في القضيتين.

اقرأ أيضا

خاص- تطورات الحالة الصحية لإيناس عز الدين وموعد خروجها من المستشفى


مسلسل "هوجان" يعيد محمد إمام للدراما في تحدي جديد.. تجربة مطلقة وحيدة هل يكرر نجاحها؟

كلمات متعلقة بوسي للكبار فقط
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/29/2018 4:12:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"