صورة- محمد سعد في الحارة الشعبية بكواليس فيلم "محمد حسين"

صورة- محمد سعد في الحارة الشعبية بكواليس فيلم "محمد حسين"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 19:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 19:56
محمد حسين محمد حسين
بدأ الفنان محمد سعد تصوير مشاهده في فيلمه السينمائي الجديد "محمد حسين" يوم الأحد الماضي، الذي يجمعه مع مي سليم ودينا ويزو.

ونشر المنتج أحمد السبكي أول صورة للفنان محمد سعد من كواليس تصوير مشاهده في الحارة الشعبية ضمن أحداث فيلم "محمد حسين"، وظهر يضع "طاقية" فوق رأسه طبقا للشخصية التي يجسدها في العمل.



وعلم موقع FilFan.com أن شخصية محمد سعد في الفيلم تدور في إطار كوميدي حول السائق "محمد حسين" الذي يقضي معظم وقته في المرأب الخاص بعمله وتتردد على هذا المرأب إحدى السيدات التي يقع "محمد حسين" في حبها من طرف واحد.

كما يوجد خط درامي كوميدي آخر يجمع بين شخصية "محمد حسين" ووالدته وشقيقته.

فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد والفنان الكبير سمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير، ومن إنتاج أحمد السبكي وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

اقرأ أيضا

بالصورة- محمد سعد يبدأ تصوير مشاهده الأولى في فيلمه الجديد "محمد حسين"

بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/28/2018 7:56:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"