صلاح عبد الله يسخر من نبيل الحلفاوي بعد هزيمة الأهلي.. رد ذكي من بطل "الطريق إلى إيلات"

صلاح عبد الله يسخر من نبيل الحلفاوي بعد هزيمة الأهلي.. رد ذكي من بطل "الطريق إلى إيلات"

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 13:14
نبيل الحلفاوي وصلاح عبد الله نبيل الحلفاوي وصلاح عبد الله
وجد صلاح عبد الله المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك الفرصة سانحة أمامه للسخرية من صديقه الأهلاوي نبيل الحلفاوي بعد هزيمة النادي الأهلي من فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء 27 نوفمبر في إطار مبارايات الدورة المصري لكرة القدم.

نشر صلاح عبد الله صوره له من مسلسل "ريا وسكينة" الذي جسد فيه دور (المعلم عبد الرازق) وكتب تعليقا يسخر فيه من فوز المقاولون العرب على الأهلي بنفس طريقه حديثه في الممسلسل الشهير، موجها الكلام إلى نبيل الحلفاوي.

لم يقف الأخير صامتا بل أن بطل "الطريق إلى إيلات" رد بطريقة ذكية إذ كتب ساخرا: حقك.. ما حدش عارف الفرصة دي هتتكرر تاني إمتى، في إشارة إلى أن هزائم الأهلي قليلة وانتصاراته أكثر وأنه دائما يفوز بالبطولات في حين أن استفاقة الزمالك لا تدم طويلا.





اقرأ أيضا

بالصورة- محمد إمام بطلا لمسلسل "هوجان"..هكذا ظهر على الملصق الدعائي


صورة- نرمين الفقي أيام الجامعة.. هل تغيرت ملامحها؟

comments powered by Disqus

محرر FilFan

11/28/2018 1:14:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"