ابنة جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها.. هذا موقف الأب

ابنة جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها.. هذا موقف الأب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 20:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 2:10
ابنة جاكي شان وحبيبتها وجاكي شان ابنة جاكي شان وحبيبتها وجاكي شان
أعلنت إيتا إنج ابنة جاكي شان زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن صباح الثلاثاء 25 نوفمبر.

وكشفت ابنة جاكي شان غير الشرعية عن زواجها، عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، بعدة صور تجمعها بحبيبتها الكندية وتظهر في الصور شهادة الزواج التي تشير إلى أن الثنائي قد تزوجا منذ 8 نوفمبر.

وعلقت إنج على الصور قائلة: "لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عدنا، وطني هونج كونج وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائما".







ويبدو أن جاكي شان قرر تجاهل الأنباء ولم تصدر تعليقات منه حتى الآن.

إيتا إنج هي ابنة غير شرعية لجاكي شان من ملكة الجمال السابقة إلين إنج التي جمعتها علاقة غير شرعية مع والدها أثناء زواجه من زوجته الحالية جوان لين.

وفي عام 2017، قررت إيتا إنج أن تحرج الممثل العالمي بنشر مقطع فيديو تؤكد فيه أنها تعيش بلا مأوى بسبب ميولها الجنسية.

وخلال مقطع فيديو نشرته عبر موقع YouTube قالت ابنة جاكي شان غير الشرعية: "نعيش بلا مأوى لمدة شهر حاليا بسب والديا المناهضين للمثلية الجنسية. إننا تقريبا ننام تحت كوبري".

وسبق أن علقت إلين إنج، والدة إيتا التي أنجبتها من علاقة غير شرعية مع والدها أثناء زواجه من زوجته الحالية جوان لين، إن عليهما إيجاد وظيفة.

قالت إلين في تصريحات لموقع Coconuts: "أعتقد أنهما لو ليس لديهما نقود، عليهما أن تجدا وظيفة. ليس من المفترض أن تصورا فيديو تخبران الناس أنهما مفلستان ومن هو والد إيتا. الناس حول العالم يعملون بجد ولا يعتمدون على شهرة شخص آخر ليحصلوا على الأموال".

اقرأ أيضا

بالفيديو- ابنة جاكي شان تلوم والدها وتكشف أنها مشردة بلا مأوى بسبب ميولها المثلية

وفاة مبتكر شخصية "سبونج بوب" عن عمر يناهز 57 عاما.. تأثير الشخصية الكارتونية في مصر يثير دهشته

كلمات متعلقة جاكي شان
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/28/2018 2:10:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"