معلومات لا تعرفها عن شادية.. زيجة سرية وأساور "فالصو"

معلومات لا تعرفها عن شادية.. زيجة سرية وأساور "فالصو"

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 19:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 2:46
شادية شادية
أسرار وخفايا في حياة كل منا، وفي لحظة ينكشف المستور، ويزال الستار لتصبح الأسرار حكايات وذكريات تتناقل عبر الأزمان عن أشخاص غادروا الدنيا لتصبح ذكراهم خالدة.

اليوم يمر عام كامل على وفاة الفنانة شادية التي أثرت الفن العربي بأعمال خالدة، والآن حكاياها لن تنسى.

"زيجة خفية"!

من المعلن للجماهير أن الممثلة الراحلة شادية تزوجت ثلاث مرات في حياتها، ولكن ناهد ابنة شقيقها والناقد السينمائي طارق الشناوي كشفا عن زيجة رابعة سرية.

حلت ناهد شاكر بعد وفاة شادية ضيفة في برنامج "هنا العاصمة" قائلة: "عمتي كانت متزوجة من مصطفى أمين، وهو الزوج الثالث في حياتها، بعد عزيز فهمي وقبل صلاح ذو الفقار".

وكشفت أنها لم تكن تعلم أنها زيجة غير معلنة للجمهور لأن دائرة الأصدقاء المقربين منهم كانوا على علم بذلك، كما أن الكاتب الصحفي مصطفى أمين أثر في حياة شادية بشكل كبير في الجانب الثقافي وجعلها تحب القراءة أكثر.



"أساور فالصو"!

وكشفت ناهد شاكر سرا عن سوار كانت ترتديه الفنانة الراحلة في أغلب أعمالها الفنية ومن بينها أغنية "شباكنا ستايره حرير"، مؤكدة أنه غير حقيقي ولكن صناعته كانت دقيقة.





"يا حبيبتي يا مصر"

أغنية "يا حبيبتي يا مصر" من أكثر الأغاني الخالدة الوطنية، ولكن لشادية قصة خفية وراء هذه الأغنية، فهي صاحبة كلمة "يا حبيبتي يا مصر"، ففي إحدى الجلسات تعجبت من اسم "الجمهورية العربية المتحدة"، واستنكرت أن اسم مصر غير موجود كاسم للبلاد، فقالت هذه الجملة تعجبا من الأمر لتصبح فيما بعد من أشهر أغاني الوطن.



"فتوش"

فاطمة هو الاسم الحقيقي للفنانة شادية، ولكن وفقا للكاتب مجدي نجيب، فلم يكن ينادها أحد به قبل احترافها الفن، فكان اسمها في البيت "فتوش"، وكان من تأليف والدها المهندس كمال الدين شاكر، واختار يوسف وهبي لها اسم شادية.

"طلاق بالاتفاق"

خلافات كبيرة جمعت بين شادية وزوجها الثاني عزيز فتحي، واستمرت عاما كاملا في المحاكم، هي تطالب بالطلاق وهو يطالب ببيت الطاعة، وفي النهاية انتهى الخلاف بأنهما اتفقا على أن تتنازل شادية عن مستحقاتها من مؤخر صداق ونفقة وألا تدلي بأي تصريحات صحفية عن طلاقهما، وهو يتنازل عن دعواه وألا يدلي بأي تصريحات أيضا.

أحمد مجدي

كلمات متعلقة شادية
comments powered by Disqus

مي جودة

11/28/2018 2:46:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"