بالفيديو- هل أصيبت بسمة وهبة بالسرطان مجددا؟

بالفيديو- هل أصيبت بسمة وهبة بالسرطان مجددا؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 10:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 10:26
بسمة وهبة بسمة وهبة
طمأنت المذيعة بسمة وهبة جمهورها عليها وأوضحت حقيقة الأزمة الصحية التي تمر بها.

تتواجد بسمة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما خضعت لعملية جراحية في المعدة هناك، ومن المقرر أن تعود قريبا.

وخلال الأيام الماضية انتشرت بعض الأخبار عن عودة مرض السرطان مرة أخرى لبسمة وهبة، وتداول جمهورها الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا سارعت لتطمئنهم وتوضح حقيقة الأمر.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "المصري أفندي" من تقديم محمد علي خير ويعرض عبر قناة "القاهرة والناس" أكدت بسمة أنها ليست مريضة بالسرطان وأن المرض الخبيث لم يعد لها.

قالت بسمة إنها كان لديها مشكلة كبيرة في معدتها وخضعت لجراحة خطيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي الآن في مرحلة التعافي.

شددت بسمة وهبة على أن مرضها لا علاقة له بالسرطان، وأن ما حدث معها أن الأمعاء تلتف حول بعضها وكان لابد أن يتم قطع جزء منها، مشيرة إلى أنها خرجت من المشفى لكن لا زالت تذهب للفحوصات وتتوقع أن الطبيب سيسمح لها بالعودة إلى مصر خلال أيام.

ووجهت بسمة وهبة الشكر لكل من سأل عنها ووتمنى لها الشفاء، داعية الله أن يحفظ الجميع.



أما عن سبب انتشار هذه الشائعات قالت إنها من عيوب الشهرة، ودائما يخرج على أي شخص مشهور شائعات تصل لحد التجريح، وطالبت الجميع بالتوقف عن نشر الأخبار الكاذبة والاهتمام بعملهم.

أما عن جديدها قالت بسمة وهبة إنها تحضر للموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" ليعرض في رمضان 2019 على قناة "القاهرة والناس" مؤكدة أنها تستغل هذه الفترة في التفكير في ضيوف الموسم الثالث من البرنامج.

كانت بسمة وهبة أصيبت بمرض سرطان الثدي قبل سنوات، وتعافت منه.

اقرأ أيضا:

صورة - بسمة وهبة تجرى عملية دقيقة في أمريكا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/27/2018 10:26:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"