خاص- تامر بسيوني: ساندي تخرج سامح حسين من أزمته في "عيش حياتك" وعرضه بالسينمات بإجازة منتصف العام

خاص- تامر بسيوني: ساندي تخرج سامح حسين من أزمته في "عيش حياتك" وعرضه بالسينمات بإجازة منتصف العام

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 21:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 22:24
تامر بسيوني وساندي وسامح حسين تامر بسيوني وساندي وسامح حسين
انتهى الفنان سامح حسين من تصوير آخر مشاهد فيلم "عيش حياتك" في منطقة سانت كاترين منذ أيام قليلة، الذي يجمعه مع الفنانة ساندي ومن إخراج تامر بسيوني.

وكشف المخرج تامر بسيوني عن تفاصيل الفيلم لـ FilFan.com: "العمل تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي لايت، حول شخص يجسده سامح حسين وهو يمر بأزمة كبيرة في حياته، فهو كان ناجح في الماضي على المستوي الشخصي والعملي ويعيبه أنه روتيني ويخاف من التجديد وتطورات الحياة مما يؤدى لتدمير حياته الأسرية وانفصاله عن زوجته، التي ترتبط بعدها بشخص آخر يعمل في نفس مجال سامح حسين ولكنه ناجح عمليا".

وأضاف: "يواجه سامح حسين أزمة أخرى فهو يرتبط بابنه بشكل كبير، ويتركه أيضا بسبب فشله ويتجه للعيش من زوج والدته، مما يؤثر أيضا بشكل أكثر على حياته العملية"

وتابع: "يحاول صديق سامح حسين أن يساعده ويخرجه من أزمته ويعيده للنجاح مرة أخرى واقناعه بالتغيير، وبمرور الوقت يسند له حملة إعلانية لإحدى الشركات الكبرى التي قد تفتح له أبواب النجاح مرة أخرى، ولكنه يرفض في البداية ويتدخل صديقة ليورطه في القبول بها بطريقة ما دون أن يعرف، ثم يتعرف على مصورة صحفية وتجسد دورها ساندي وهي منطلقة على عكس شخصيته التي تعمل معه في الحملة الإعلانية الجديدة ويسافران معا إلى مناطق كثيرة داخل مصر ومنها سيناء وأسوان وغيرها ويتعرف على أشخاص كثيرين وتتغير شخصيته وأفكاره للأفضل".

واستكمل حديثه: "يستعيد سامح حسين نجاحه مجددا ويرتبط عاطفيا مع الصحفية، وينجح لإعادة ابنه مرة أخرى إليه بعد التغييرات التي طرقت على حياته، ويكتشف سرا في النهاية عن سبب انفصال زوجته عنه"

وعن سبب توقف تصوير الفيلم لفترة طويلة، قال: "بعد أن انتهينا من تصوير مشاهد القاهرة توقف تصويره لمدة 6 شهور لظروف خارجة عن الإرادة بسبب تغيير بعض الأفراد المسؤولين عن الإنتاج وليست شركة الإنتاج نفسها".

وأوضح: "تحضيرات الفيلم أيضا كانت صعبة بسبب تعدد أماكن التصوير في مناطق مختلفة ومنها أسوان وسانت كاترين ودهب وسيوة وغيرها، فضلا عن استخراج تصاريح التصوير التي تطلبت وقتا طويلا.

كما أشار إلى أن العمل انتهى تصويره منذ أسبوعين في منطقة سانت كاترين ويعمل حاليا على الانتهاء من مرحلة المونتاج، وسيتم عرضه بالسينمات في موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

فيلم "عيش حياتك" من بطولة سامح حسين وساندي وإداورد وسامية الطرابلسي والمطرب محمد نور وياسر الطوبجي وأحمد التهامي إبراهيم فرح ومها أبو عوف وحامد الشراب والطفل "أدم"، وهو من تأليف وسام حامد في أول تجربة لها في عالم السينما ومن إخراج تامر بسيوني.

اقرأ أيضا

بالفيديو- آيتن عامر ترقص على أغنية "نمبر وان" في عيد ميلادها


بالفيديو- ناهد السباعي: هذا شعوري تجاه السخرية من إطلالاتي بالمهرجانات السينمائية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/23/2018 10:24:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"