مجرمون بالفعل وأشهر عصابة مخدرات في Naros: Mexico.. شاهد وجه الشبه بين الأصل والصورة

مجرمون بالفعل وأشهر عصابة مخدرات في Naros: Mexico.. شاهد وجه الشبه بين الأصل والصورة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 1:34 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 18:56
Narcos: Mexico Narcos: Mexico
عادت دراما العصابات الأشهر Narcos من جديد في موسمها الرابع عبر شبكة Netflix، وهذه المرة تنتقل الأحداث إلى المكسيك مع فصل جديد من فصول عالم تجارة المخدرات

وكما فعلها في الموسم الأول يستكشف Narcos: Mexico أصول عصابات تجارة المخدرات، و هذه المرة ترتكز الحلقات على عصابة جوجالاخارا كارتل بقيادة "ميجيل فيليكس جاياردو" الذي نجح في تحويل عائلات المخدرات المكسيكية التي تضم تجارا مستقلين ومهربين إلى امبراطورية عظيمة احتكر من خلالها تهريب الماريجوانا والكوكايين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.



المسلسل يستند إلى قصة حقيقية و يضم عددا كبيرا من النجوم وفي مقدمتهم دييجو لونا و مايكل بينيا وغيرهم من النجوم.

ويرصد لكم FilFan.com الشخصيات الحقيقية التي تقف خلف Narcos: Mexico، ومن جسدهم على الشاشة وفقا لما ورد في Elpais.com و Monsters and Critics و Wikipedia:


ميجيل فيليكس جاياردو و دييجو لونا


ناركوس

عرف "ميجيل فيليكس جاياردو" باسم "العراب"، وقبل أن ينجح في تكوين أكبر امبراطورية مخدرات على الإطلاق، كان "ميجيل" ضابط شرطة في سينالوا والحارس الشخصي لحاكم الولاية "ليوبولدو سانشيز كيليس" بين عامي 1965 و 1968.

ويجسده في المسلسل الممثل المكسيكي دييجو لونا بطل فيلم Rogue One: A Star Wars Story.

انريكي كامارينا و مايكل بينيا


ناركوس

كان "إنريكي كامارينا" عميلا في إدارة مكافحة المخدرات في المكسيك المعروفة باسم DEA وهو ضابط أمريكي من أصول مكسيكية، وقد رصد "كامارينا" عن كثب صعود عصابة جوجالاخارا كارتل في ثمانينيات القرن الماضي، بل وتمكن من التسلل إلى المنظمه الإجرامية.

ويجسده في المسلسل الممثل الأمريكي مايكل بينيا.

رفائيل كارو كينديرو و تينوتش ويرتا


ناركوس

شارك "رفائيل كارو كوينتيرو" في تأسيس عصابة كارتل ومثل "ميجيل" كان في الأصل من سينالوا وكان مسئولا عن زراعة نبات الماريجوانا.

ويجسد دوره في المسلسل الممثل المكسيكي تينوتش ويرتا.

دون نينتو و واكين كوسيو


ناركوس

كان "دون نينتو" متورطا في تهريب المخدرات منذ عام 1970 من الإكوادور، ثم انضم في ثمانينيات القرن الماضي إلى عصابة جوجالاخارا كارتل وبدأ في تهريب المخدرات من المكسيك.

ويجسد دوره في المسلسل الممثل المكسيكي واكين كوسيو.

أمادو كاريلو فوينتس و خوسيه ماريا يازبيك


ناركوس

امتلك "أمادو كاريلو فوينتس" اسطولا من الطائرات بما في ذلك عددا من طائرات بوينج 727 التي كانت تستخدم في نقل المخدرات من مقر جوجالاخارا كارتل إلى الولايات المتحدة، وأصبح بعد وفاة تاجر المخدرات الشهير وأحد حلفائه بابلو اسكوبار المورد الرئيسي للكوكايين في أمريكا الشماليه.

ويجسد دوره في المسلسل الممثل المكسيكي خوسيه ماريا يازبيك.

خوان خوسيه و فيرمين مارتينيز


ناركوس

انضم "خوان خوسيه" لعصابة جوجالاخارا كارتل تحت قيادة أمادو كاريلو فوينتس".

ويجسد دوره في المسلسل الممثل المكسيكي فيرمين مارتينيز.

واكين جوزمان لويرا و أليخاندرو إيدا


ناركوس

كان "واكين جوزمان لويرا" رئيسا لعصابة سينالوا ومع انطلاق عصابة جوجالاخارا كارتل بدأ في العمل معها جنبا إلى جنب حتى أصبح أكبر مهرب للمخدرات في المكسيك.

وجسد دوره في المسلسل الممثل المكسيكي أليخاندرو إيدا.

اقرأ أيضا
دليلك لمسلسلات شهر نوفمبر.. أكشن Narcos في مواجهة مغامرات Vikings

4 مسلسلات جديدة نتطلع لرؤيتها في نوفمبر عبر Netflix .. عودة Narcos بموسم جديد

كلمات متعلقة narcos: mexico
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/25/2018 6:56:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"