"قرفة بالزنجبيل" يجمع فاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني

"قرفة بالزنجبيل" يجمع فاروق الفيشاوي ويحيى الفخراني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 19:2 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 19:30
يحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي يحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي
تجري المؤلفة هالة خليل جلسات عمل حاليا مع المخرج عمر عبد العزيز، لتحضيرات بدء تصوير فيلم "قرفة بالزنجبيل" والذي يجمع بين يحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي.

وكشفت هالة خليل أن الفيلم تدور أحداثه حول فكرة البحث عن البهجة في آخر سنوات العمر، يحمل معاني إنسانية عميقة وبسيطة في الوقت نفسه.

قالت هالة خليل إنها استقرت على اختيار اسم "قرفة بالزنجبيل" بدلا من "عتبات البهجة" للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ولكن المعني الذي وضعه الكاتب سيظل موجودا وبقوة في أحداث الفيلم، بحسب تصريحاتها في برنامج The Insider بالعربي

الفيلم تدور أحداثه حول شخصين تجاوزا الخمسين من عمرهما، وتقاعدا عن عملهما وقررا البحث عن شيء يسعدهما فيما تبقي لهما من سنوات في العمر.



فيلم "قرفة بالزنجبيل" توقف العمل عليه منذ سنوات وكان من المقرر أن يخوض بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولكن توقف بسبب ظروف مرضه ومن ثم وفاته.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- رحمة حسن تكشف حقيقة علاقتها بمرافقها في حفل القاهرة السينمائي


بالفيديو- علاقة مشبوهة وجريمة قتل في الإعلان الرسمي لفيلم "جريمة الإيموبيليا"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/22/2018 7:30:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"