لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في إيرادات السينما المصرية.. تفوق "البدلة" والأخير كما هو

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد في إيرادات السينما المصرية.. تفوق "البدلة" والأخير كما هو

شريف جمال | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 15:28
إيرادات السينما المصرية إيرادات السينما المصرية
يعرض حاليا في دور السينماا المصرية 8 أفلام عربية تتوع ما بين الكوميدي والأكشن والدراما، لكنها الأفلام ذاتها الذي تم طرحها منذ موسم عيد الأضحى الماضي، دخل عليها فقط فيلمان منذ عدة أسابيع، فيما خرجت أفلام آخرى ولم تستطع الصمود أبرزها فيلم "يوم الدين" الذي لم يستمر طويلا في شباك التذاكر.

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد، الأفلام التي يتم طرحها بعد موسم عيد الأضحى لا تتمتع بجماهيرية كبيرة ولم تستطع أن تسحب البساط من تحت أقدام فيلم "البدلة" لتامر حسني وأكرم حسني، بل إنه حتى في أسبوعه الـ13 حقق إيرادات بفارق حوالي 500 ألأف عن أقرب منافسيه في المركز الثاني "عيار ناري" الذي أتم أسبوعه الـ7، فيما ظل دائما وأبدا فيلم "بيكيا" في المركز الأخير.

وفيما يلي نرصد أرقام إيرادات شباك التذاكر في دور السينما المصرية.

البدلة

يحتفظ فيلم "البدلة" بالمركز الأول، إذ حقق في الأسبوع الـ13 من عرضه 927,819 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه منذ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى حتى الآن إلى 60,716,240 جنيها، أي حوالي 60 مليون و700 ألف جنيه.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

عيار ناري

نال فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي وروبي في الأسبوع السابع من عرضه 394,284 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 6,578,353 جنيها أي حوالي 6 ملايين و600 ألف جنيها.

"عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري.

كدبة بيضاء

فيلم "كدبة بيضا" حقق في الأسبوع الـ5 من عرضه إيرادات بلغت 140,689 جنيها، ليكون إجمالي ما حققه 1,599,677 جنيها، أي حوالي مليون جنيه و600 ألف جنيه.

فيلم "كدبة بيضا" بطولة ناهد السباعي وهالة فاخر، ومحمد سلام، وسامي الشيخ، سيناريو وحوار لؤي السيد، وقصة وإخراج نور أرناؤوط، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".

الديزل

حقق فيلم "الديزل" لمحمد رمضان في أسبوعه الـ13 إيرادات بلغت 89,675 جنيها، فيما وصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 23,352,427، أي حوالي 23 مليون جنيها و300 ألف جنيه.

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

الكويسين

حصد فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي في الأسبوع الـ13 من عرضه إيرادات 105,935 ألف جنيها، ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن إلى 21,017,463 جنيها.

يشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بني آدم

حقق فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف في أسبوع عرضه الـ13 إيرادات وصلت إلى 34,678 ألف جنيها، ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى الآن 9,011,809 جنيها.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

سوق الجمعة

إيرادات "سوق الجمعة" هذا الأسبوع وصلت إلى 21,450 جنيها، لتصبح إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 3,264,679 جنيها أي حوالي 3 ملايين و260 ألف جنيه.

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وسلوي محمد علي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

بيكيا

حقق الفيلم في أسبوع عرضه الـ13 إيرادات وصلت إلى 31,901 جنيه أي ما يقرب من 32 ألف جنيها، ليكون إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن 2,409,703 جنيه، أي ما يقرب إلى 2 مليون و400 ألف جنيه..

"بيكيا" من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي

اقرأ أيضا

وشوش وحكايات- القاهرة السينمائي.. حفل الافتتاح ليس كل شىء


ردود فعل الفنانين على تكريم حسن حسني بمهرجان القاهرة السينمائي

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"