طارق الشناوي لـ "في الفن": حسن حسني يسكن قلوب الجمهور وتكريمه متأخرا ليستمر طويلا

طارق الشناوي لـ "في الفن": حسن حسني يسكن قلوب الجمهور وتكريمه متأخرا ليستمر طويلا

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 14:34
طارق الشناوي طارق الشناوي
عقب الناقد طارق الشناوي على تكريم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للفنان حسن حسني.

قال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ FilFan.com عن تكريم حسن حسني في الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي، إنه قامة كبيرة ويسكن قلوب الجمهور بأعماله.

وتحدث الشناوي عن الكتاب الذي ألفه عنه وأوضح أنه كان بمثابة دكتوراة منفصلة، واستغرق وقتا كبيرا في كتابته ليضم جميع التفاصيل الدقيقة عنه.

وأكد طارق الشناوي أنه حتى وإن كان تكريم حسن حسني جاء متأخرا بعض الشئ فذلك لكي يستمر طويلا.

كانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، كرمت الفنان حسن حسني بجائزة فاتن حمامة تقديرا لمشواره الفني الطويل.

وعبر حسن حسني في كلمته بعد حصوله على التكريم عن سعادته قائلا: "أنا سعيد لتكريمي وأنا حي بينكم، أقسم لكم أني لا أمزح فأنا سعيد بذلك".

يشار إلى أن فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلقت مساء الثلاثاء 20 نوفمبر وتستمر حتى 29 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا:

هذه رسالة أحمد حلمي لحسن حسني بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40

محمد إمام لحسن حسني: تستاهل مليون تكريم


مي فهمي

11/21/2018 2:34:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"