خاص- تعرف على نجوم حلقات برنامج "قهوة أشرف" هنيدي وكرارة من بينهم

خاص- تعرف على نجوم حلقات برنامج "قهوة أشرف" هنيدي وكرارة من بينهم

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 12 نوفمبر 2018 - 0:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 نوفمبر 2018 - 0:21
محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وأمير كرارة محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وأمير كرارة
ينشغل أشرف عبد الباقي حاليا بتصوير حلقات برنامجه الجديد "قهوة أشرف" الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة".

وكشف أشرف عبد الباقي لموقع FilFan.com، أنه انتهي يوم الأحد من تصوير 3 حلقات متتالية من برنامج "قهوة أشرف"، وتضم الحلقة الأولى كل من "سامح حسين ودينا ويزو" والحلقة الثانية "محمود عبد المغني وعلاء مرسي"، والحلقة الثالثة جمعت بين "أحمد رزق وسلوى خطاب".

وأضاف أشرف عبد الباقي: "انتهيت أيضا من تصوير حلقة مع الفنان أمير كرارة ومحمود البزاوي، وسوف أصور غدا الاثنين حلقة مع الفنان محمد هنيدي".

كانت بدأت قناة "الحياة" عرض أولى حلقات برنامج "قهوة أشرف" يوم 30 أكتوبر وكان ضيف الحلقة مصطفى خاطر أحد نجوم فرقة مسرح مصر، كما استضاف في حلقة أخرى أحمد السعدني وصلاح عبد الله.

البرنامج يعرض أسبوعيا على شاشة قناة "الحياة" في الساعة العاشرة مساء.

وكان تحدث أشرف عبد الباقي لـ موقع FilFan.com، عن برنامجه الجديد "قهوة أشرف" قائلا: "أقدم خلال البرنامج مواضيع ايجابية هامة للمجتمع، ونستضيف نماذج شبابية ناجحة استطاعت أن تحقق إنجاز ما، وكذلك من لديهم مشاريع جديدة، وسيتضمن البرنامج فقرات ترفيهية وعدد من النجوم في كل حلقة".

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي يعرض حاليا مسرحيته الجديد "جريما في المعادي"، على خشبة مسرح الريحاني، وكذلك يواصل تقديم الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" على خشبة جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

اقرأ أيضا

مسرحية "جريما في المعادي".. جريمة ضحك تستحق المشاهدة


خاص- أشرف عبد الباقي يتحدث لـ FilFan.com عن فرقته الجديدة ومصير "مسرح مصر"

رحيم ترك

11/12/2018 12:21:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"