محمد كريم عن صورته مع نيكولاس كيدج في فيلمه الجديد: خطوة في حلم حياتي بهوليوود

محمد كريم عن صورته مع نيكولاس كيدج في فيلمه الجديد: خطوة في حلم حياتي بهوليوود

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 19:49 | آخر تحديث: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 19:49
محمد كريم محمد كريم
يشارك محمد كريم الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج في فيلم جديد يحمل عنوان A Score To Settle، والذي بدأ تصوير مشاهده معه في شهر سبتمبر الماضي.

ونشر محمد كريم صورة تجمعه مع الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج من الكواليس، معربا عن سعادته للعمل معه، قائلا إنه كان يحلم في طفولته أن يتقابل مع الممثل الأمريكي، وها هو الآن يشارك في فيلمه.

وأضاف أن مشاركته مع نيكولاس كيدج في فيلم A Score To Settle، هو بداية الخطوة الأولى في تحقيق حلم حياته بهوليوود.

View this post on Instagram

الحمدالله بدأت تحقيق أول خطوة في حلمي في هوليوود مع نجم كبير كان حلمي وانا صغير اني اقابله بس، دلوقتي انا بشارك بفيلمه الجديد #نيكلوس_كيدچ 🙏🏼 سعيد جداً بوقوفي ادام ممثل من العيار الثقيل زيك، استمتعت جداً بالشغل معاك. ٠ احلم وامشي ورا حلمك، صدقه، آمن فيه، خليك واثق في نفسك، توصل لهدفك #لسه_المشوار_طويل #اشتغل_اجتهد_ركز_اصبر_هتنجح #دعواتكم 🙌🏼 #محمد_كريم #نيكولاس_كيج #هوليوود On set With the Legend himself Nicolas Cage . Great pleasure working with such an incredible artist and an academy award winner actor like you . #blessed #shooting #AScoreToSettle #Film #nicolascage #niccage #benbratt #mohamedkarim #mohamed_karim #Mokarim #Mo_Karim #Hollywood #losangeles

A post shared by Mohamed Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim) on



جدير بالذكر أن محمد كريم أعلن في سبتمبر الماضي عن بدء تصوير مشاهده مع نيكولاس كيدج في فيلمه الجديد A Score To Settle.

اقرأ أيضا

صورة- محمد كريم يهنئ كيم كاردشيان بعيد ميلادها


تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل "أبواب الشك"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/10/2018 7:49:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"