جوليا روبرتس تكشف سبب ظهورها المثير للجدل بـ "شعر الإبط" على السجادة الحمراء قبل 19 عاما

جوليا روبرتس تكشف سبب ظهورها المثير للجدل بـ "شعر الإبط" على السجادة الحمراء قبل 19 عاما

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 12:44 | آخر تحديث: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 18:8
جليا روبرتس جليا روبرتس
تحدثت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس عن لحظة ظهورها على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Notting Hill عام 1999، التي أثارت جدلا واسعا بسبب ظهورها بشعر الإبط.

ولدى سؤالها عما اذا كانت متعمدة إظهار شعر الإبط في رسالة منها لدعم المرأة ويصبح الأمر بمثابة بيان لصالح الحركة النسوية، كشفت جوليا روبرتس خلال حلولها ضيفة في برنامج Busy Tonight أنها لم تتعمد أي رسالة للمرأة قائلة: تلك الصورة لازالت في ذهني حتى هذه اللحظة".



مضيفة: أعتقد أنني لم اقدر الأمر بشكل صحيح، من ناحية طول الأكمام والتلويح للجمهور وكيف سيكشف هذان الشيئان عن أشياء شخصية، لذا لم يكن الأمر بمثابة بيان لصالح الحركة النسوية كان مجرد أنني لم أحلق شعر الإبط في هذا الوقت".

عرض مؤخرا للممثلة الأمريكية مسلسل Homecoming عبر شبكة Amazon.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما النفسية، حول نادلة تدعى "هايدي" تكتشف أنها غير قادرة على تذكر التفاصيل الحقيقية لفترة عملها كموظفة في مؤسسة تساعد الجنود والعملاء السريين على معاودة الاندماج في الحياة المدنية من جديد.



اقرأ أيضا
نجمات السينما ينتقلن إلى شاشة التليفزيون.. غموض جوليا روبرتس وانتقام ميريل ستريب

جوليا روبرتس تكشف سبب ابتعادها عن أفلام الرومانسية الكوميدية

كلمات متعلقة جوليا روبرتس
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/10/2018 6:08:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"