بالفيديو- شاهد موهبة خالد النبوي في تقليد سعد أردش

بالفيديو- شاهد موهبة خالد النبوي في تقليد سعد أردش

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 20:38 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 20:38
خالد النبوي وسعد أردش خالد النبوي وسعد أردش
كشف الفنان خالد النبوي عن خوضه تجربة التأليف من خلال عمل سينمائي جديد يعكف على كتابته حاليا، ومن إخراجه أيضا، موضحا انه لن يكشف عن تفاصيل أخرى عن العمل إلا بعد الانتهاء من كتابته.

وقال النبوي خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC: "اكتشفت بداخلي موهبة الإخراج منذ أن كنت طالبا في معهد فنون مسرحية، فوقتها كنت كثير الأسئلة والاعتراض على بعض الأمور الخاصة بالإخراج والتصوير، وحتى الأن أكون لست راضيا عن كثير من المخرجين اثناء عملي معهم".

وذكر النبوي واقعة له مع سعد أردش، وأظهر براعته في تقليده وهو يحكي هذا الموقف في حلقة البرنامج، إذ قال له وقتها إنه يجب أن يلتزم بما يطلب منه بسبب كثرة أسئلته واعتراضه، وطرح عليه سؤالا هل يريد أن يكون ممثلا أم مخرجا بعد التخرج؟ فجاوبه بالطبع ممثلا، ليفاجئ به يصرخ في وجه قائلا "يبقي تسمع الكلام".

موضحا انه تعلم منه أن يطرح اسئلته واستفساراته أثناء البروفات فقط ولكن وقت التصوير يلتزم ولا يقول سوى "حاضر يا أستاذ".



جدير بالذكر أن خالد النبوي يخوض بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "يوم مصري" وهو ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومحمد عادل وحنان مطاوع ودرة وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد النبوي: عانيت كثيرا في شخصية "مصطفى محمود"..لم يخرج للنور لهذا السبب


بالفيديو-20 تصريحا لخالد النبوي في "معكم": شقيقي كان مصابا بمرض خطير..هذا أجري عن مسلسل "بوابة الحلوني"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/8/2018 8:38:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"