بالفيديو-أحمد السقا يرقص بحصانه على المزمار البلدي لأغنية أحمد شيبة

بالفيديو-أحمد السقا يرقص بحصانه على المزمار البلدي لأغنية أحمد شيبة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 22:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 22:15
أحمد السقا أحمد السقا
يشتهر الفنان أحمد السقا بعشقه لهواية ركوب الخيل "الفروسية"، وهو ما كان يظهر أيضا من خلال بعض أعماله الفنية التي كان يظهر بها ويستعرض مهارته في ركوب الخيل.

نشر أحمد السقا مقطع فيديو ظهر من خلال وهو يستعرض مهارته في الرقص بالحصان على المزمار البلدي لأغنية المطرب الشعبي أحمد شيبة "يعلم ربنا" والتي كان أطلقها لمسلسل محمد رمضان "نسر الصعيد".

View this post on Instagram

بسم الله 🐎🐎🐎

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on



يشار إلى أن أحمد السقا يستعد لتصوير مسلسله الجديد "البريمو" وهو اسم مؤقت للعمل، وتحدد له يوم 15 فبراير الجاري لبدء التصوير، كما يواصل التحضيرات مع المؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي لمناقشة الخطوط العريضة فيه، وتفاصيل السيناريو، واختيار فريق العمل حيث بعدما تم الاستقرار على مي عمر، ومحمد ممدوح، وصفاء الطوخي، وإدوارد، وكمال أبو رية.

جدير بالذكر أن أخر اعمال أحمد السقا التليفزيونية هو مسلسل "الحصان الأسود" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في بطولته ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبري فواز وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

صورة- سامح حسين يهدد أحمد السقا


خاص- محمد رجب: استعد لبطولة عمل سينمائي جديد.. هذا ما حدث في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

كلمات متعلقة أحمد السقا
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/7/2018 10:15:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"