خاص- محمد رجب: استعد لبطولة عمل سينمائي جديد.. هذا ما حدث في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

خاص- محمد رجب: استعد لبطولة عمل سينمائي جديد.. هذا ما حدث في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 20:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 20:49
محمد رجب محمد رجب
كان من المقرر أن يجسد الفنان محمد رجب دور البطولة في فيلم "استدعاء ولي عمرو" الذي تشارك فيه حورية فرغلي وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ويتولى إخراجه علي رجب.

وكشف محمد رجب لموقع FilFan.com، حقيقة مشاركته في العمل قائلا:"بالفعل كان هناك حديث معي حول تجسيد دور البطولة في فيلم "استدعاء ولي عمرو" ولكن لم يكون هناك اتفاق صريح وقتها وكان مجرد اتفاق شفوي ولن أشارك في العمل".

وأضاف محمد رجب "من المقرر أن أخوض بطولة عمل سينمائي جديد وسيتم الكشف عن تفاصيله خلال الشهر المقبل".

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رجب السينمائية فيلم "بيكيا"، الذي جمعه مع آيتن عامر، وطرح في موسم عيد الأضحى الماضي.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا

خاص-عزت العلايلي: هذا سبب عودتي لمسلسل "قيد عائلي" وابدأ تصويره بعد يومين


خاص- أحمد بدير يكشف حقيقة انضمامه لمسلسل "البيت الأبيض"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/7/2018 8:49:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"