بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يكشفان عن جنس مولودهما الأول

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يكشفان عن جنس مولودهما الأول

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 14:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 14:45
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين
يعيش الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم "بالي بيك" سعادة كبيرة بعدما علم بجنس مولوده الأول.

ينتظر الممثل التركي قدوم طفله الأول من زوجته الممثلة فهرية أفجين، وبعد آخر زيارة للطبيب كشفا أنهما ينتظران طفل ذكر، بحسب الموقع التركي Haberturk.

قالت فهرية في تصريحات صحفية أن صحتها جيدة ولكنها حتى الآن لم تكتسب أي وزنا زائدا لذا تظهر بشكلها ورشاقتها المعهودة.

فيما أكد بوراك أن طفلهما سيولد في تركيا، وأنه لا صحة للأخبار التي انتشرت عن نيتهما إنجاب طفلهما في ألمانيا حيث تعيش أسرة فهرية.

يشار إلى أن بوراك أوزجيفيت يغيب عن الشاشات هذا العام، فيما أكد عودته العام المقبل من خلال مسلسل "قيامة عثمان" وهو استكمال للمسلسل التركي الناجح "قيامة أرطغرل"، وتدور أحداثه حول قصة حياة "عثمان غازي" نجل "أرطغرل"، ومؤسس الدولة العثمانية.

يذكر أن بوراك أوزجيفيت احتفل بزواجه على فهرية في يونيو 2017 في حفل أقيم بقصر مُطل على مضيق البوسفور وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

بدأت قصة حب بوراك وفهرية خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب" وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع.

اقرأ أيضا:

بوراك أوزجيفيت يكشف حقيقة خلافاته مع زوجته فهرية أفجين

بالصور- بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين ينفيان الشائعات في أحدث ظهور لهما


comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/7/2018 2:45:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"