صورة- ياسمين رئيس بطلة "لص بغداد" أمام محمد إمام

صورة- ياسمين رئيس بطلة "لص بغداد" أمام محمد إمام

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 0:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 0:12
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
أعلن الفنان محمد إمام عن البطلة التي تشاركه فيلمه المقبل "لص بغداد".

وبعد طول انتظار والكثير من التكتم على الأخبار، كشف محمد إمام أن البطلة هي الممثلة المصرية ياسمين رئيس.

وكتب محمد إمام عبر حسابه على Instgram :" ياسمين رئيس من أهم وأشطر الممثلات في جيلنا، ستشاهدونها في دور مختلف عن كل الذي مضى، انتظرونا مع بعض لأول مرة في لص بغداد".



وكان المخرج أحمد خالد موسى قال أنه يواصل تحضيرات فيلمه الجديد "لص بغداد" والذي حدد له موعدا نهائيا لتصويره منتصف نوفمبر الجاري، موضحا أن سبب تأجيل تصويره طوال الفترة الماضية يرجع إلى تحديد أماكن التصوير الداخلية والخارجية التي تتطلب تجهيزات كثيرة، خاصة أن الفيلم به مشاهد صعبة وتحتاج وقتا طويلا لتصويرها وتقنية عالية، لأن قصته جديدة ومختلفة.

وأوضح أحمد خالد لـFilFan.com أنه تم اختيار فتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" لمشاركة محمد عادل إمام في بطولة العمل، وبالفعل وقّعا العقد.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- هيا الشعيبي تتعجب من "بلوك" ياسمين صبري لعبدالله بهمن وتتغزل فيه

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لكارهي الأهلي في حال فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا

كلمات متعلقة ياسمين رئيس
comments powered by Disqus

مي فهمي

11/7/2018 12:12:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"