بالفيديو- هيا الشعيبي تتعجب من "بلوك" ياسمين صبري لعبدالله بهمن وتتغزل فيه

بالفيديو- هيا الشعيبي تتعجب من "بلوك" ياسمين صبري لعبدالله بهمن وتتغزل فيه

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 19:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 19:59
ياسمين صبري ياسمين صبري
بعد رد عبدالله بهمن على حظر الفنانة المصرية ياسمين صبري له، إثر عرضه الزواج منها، تغزلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بالفنان عبداللهخلال تواجده في مكان تصوير عملها الجديد.

وبعد نزوله من سيارته، صرخت هيا وراحت تتغزل بشبابه وطلته وسألته عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على Snap Chat عن قصت مع ياسمين صبري قائلة:"ما قصة هالمصرية اللي قاموا عليك بسببها؟"، فرد بهمن: "أحبها، بس أنا أحبك اكثر منها".

وأضافت هيا: "أنت جميل يا ولد الكويت، ممثل وكويتي وجميل وولدنا".




وكان الفنان الكويتي عبدالله ظهر بهمن في بث مباشر، للرد على أسئلة متابعيه، أثناء ممارسته بعض التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

وخلال البث المباشر وجه صديقه سؤالا له عن ياسمين صبري ليكشف أنه يحبها كثيرا وطلب الزواج منها من خلال حسابها على Instagram، قائلا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها إذا انت مطلقة فأنا جاهز".

كما كشف بهمن عن رد فعل صبري بعدما طلب الزواج منها، ليؤكد أنها قامت بحظر تواصله معها من خلال خاصية "البلوك". وأشار إلى أنه كتب الجملة نفسها على حساب مي عز الدين.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- عبد الله بهمن يثير الجدل مجددا بتصريحاته عن ياسمين صبري وأنجلينا جولي

بالفيديو - الفنان الكويتي عبدالله بهمن: أعرف كيف أتزوج ياسمين صبري وأجلسها في المنزل

comments powered by Disqus

مي فهمي

11/6/2018 7:59:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"