ماثيو ماكونهي يعترف أنه لم يستطع الحصول على دور ليوناردو دي كابريو في فيلم Titanic

ماثيو ماكونهي يعترف أنه لم يستطع الحصول على دور ليوناردو دي كابريو في فيلم Titanic

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 20:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 20:12
ماثيو ماكونهي ماثيو ماكونهي
هل تستطيع تخيل فيلم Titanic بدون ليوناردو دي كابريو؟ هذا ما كان على وشك الحدوث عندما خضع الممثل ماثيو ماكونهي للاختبارات لكن الاختيار لم يقع عليه.

اعترف صاحب الـ 49 عاما أنه رغب بشدة في الحصول على الدور، وذلك في حواره مع برنامج Awards Chatter الإذاعي الذي يقدمه موقع The Hollywood Reporter’s.

وخلال تروجيه لفيلمه الجديد White Boy Rick تطرق الحديث إلى تقدمه للحصول على دور "جاك"، قائلا: "ذهبت لاختبارات الأداء من أجل الدور. أردت ذلك. خضعت لاختبار الأداء مع كيت وينسلت".

وتابع: "قدمت أداء رائعا. خرجت من المكان وأنا واثق أنني حصلت على الدور. لكن لم أحصل عليه. لم يعرضوا على الدور قط".

ورغم أن القدر ابتسم لليوناردو هذه المرة وضمن له دور "جاك" مكانه وسط أهم نجوم هوليوود، لكن ماكونهي هو الذي ابتسم أخيرا بعندما عدما حصل على جائزة الأوسكار قبل ليوناردو.

بل أن حصوله على الأوسكار عام 2014 عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، حرم ليوناردو من الفوز بالجائزة في نفس العام عن دوره في فيلم Wolf of Wall Street، ولم يحصل على الأوسكار إلا عام 2016 عن دوره في فيلم The Revenant.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن خضوع ماكونهي لاختبارات الدور، إذ سبق أن حكت كيت وينسلت عن الأمر عام 2017 في حوارها مع Stephen Colbert.

وقالت كيت: "خضعت للاختبارات مع ماثيو، أليس ذلك غريبا؟ لم أقل ذلك علانية من قبل. خضعت للاختبار مع ماثيو، وكان أمرا رائعا".

اقرأ أيضا

ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية

من ليوناردو ديكابريو وجينيفر لوبيز إلى ويل سميث وريانا.. مشاهير ترشحوا لـA Star Is Born

comments powered by Disqus

وائل عادل

11/6/2018 8:12:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"