ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية

ماثيو ماكونهي: لهذا السبب ابتعدت عن الأفلام الكوميديا الرومانسية

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 19:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 19:5
ماثيو ماكونهي ماثيو ماكونهي
كشف الممثل ماثيو ماكونهي عن السبب وراء التحول الذي أجراه في مسيرته الفنية، وابتعد عن أفلام الكوميديا الرومانسية واتجه لأفلام الدراما الأكثر جدية والعمل مع مخرجين عمالقة.

قال ماكونهي في حديثه مع مجلة Cigar Aficionado: "لم أعتبر هذا الأمر تغيير كما يظنه الناس، الأمر ليس مسألة (قبل وبعد)، أنا لم أحصل على مدرب تمثيل جديد ولم أحصل على دروس جديدة، فقط قلت لنفسي (تبًا للمال، سأخوض تجارب جديدة وأنا أختار أدواري)".

وأضاف الممثل: "توقفت عن الاهتمام بردود أفعال المشاهدين لأفلامي وقررت أن أكون ممثل للتأجير، أنا أحب التمثيل وأحب التعمق في الشخصية التي أتقمصها، وأصبحت أسعى ورا أدوار تخيفني".

بنى الممثل الأمريكي مشواره الفني بظهوره في أفلام التسعينيات Dazed and Confused، وLone Star، و Contact، ثم قضا فترة ما على أدوار بطولية في أفلام الكوميديا الرومانسية في الألفينات مثل The Wedding Planner وHow To Lose A Guy In 10 Days، وGhosts of Girlfriends Past، قبل أن يتجه إلى أفلام الدراما.

ومن الأفلام الجادة التي عمل بها ماكونهي The Lincoln Lawyer، Bernie و Interstellar وDallas Buyers Club الذي نال أوسكار أحسن ممثل عن دوره به.

كما يستعد ماثيو ماكونهي الآن لإصدار فيلم الجريمة White Boy Rick يوم 14 سبتمبر، وفيلم Serenity مع آن هاثاواي يوم 19 أكتوبر.

كلمات متعلقة ماثيو ماكونهي
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

7/2/2018 7:05:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"