بالصور- حنان مطاوع تحتفل ببدء تصوير فيلمها الجديد "قابل للكسر"

بالصور- حنان مطاوع تحتفل ببدء تصوير فيلمها الجديد "قابل للكسر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 22:37 | آخر تحديث: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 22:37
حنان مطاوع حنان مطاوع
بدأت الممثلة حنان مطاوع تصوير مشاهدها الأولى في فيلمها الجديد "قابل للكسر" وهو من إخراج أحمد رشوان.

نشرت حنان مطاوع صورتها بالشخصية التي تجسدها خلال العمل وأيضا مجموعة أخرى من الصور أثناء الاحتفال مع صناع العمل ببدء تصويره.

فيلم "قابل للكسر" ينتمي لنوعية أفلام السينما المستقلة، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب حنان مطاوع كل من خالد خطاب ورانيا شاهين وعمرو جمال وهو من إخراج أحمد رشوان.



جدير بالذكر أن حنان مطاوع تنشغل أيضا بتصوير مشاهدها في فيلم "يوم مصري" الذي يجمعها بخالد النبوي، وينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ومحمد عادل ودرة وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أبرز تصريحات حنان مطاوع في "معكم منى الشاذلي": اكتشفت مؤخرا معاناتي من فوبيا النظافة


خاص- حمزة العيلي نبطشي زنزانة في فيلم "يوم مصري"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/3/2018 10:37:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"