بالفيديو- أبرز تصريحات حنان مطاوع في "معكم منى الشاذلي": اكتشفت مؤخرا معاناتي من فوبيا النظافة

بالفيديو- أبرز تصريحات حنان مطاوع في "معكم منى الشاذلي": اكتشفت مؤخرا معاناتي من فوبيا النظافة

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 - 21:49 | آخر تحديث: السبت ، 6 أكتوبر 2018 - 23:43
حنان مطاوع حنان مطاوع
حلت الممثلة حنان مطاوع ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي يعرض شاشة قناة CBC.

تحدثت حنان مطاوع عن زواجها وبعض كواليسه واحتفالها بالعام الثاني لها بهذه المناسبة، وكذلك أعمالها الفنية ومنها مسلسل "نصيبي وقسمتك".

يستعرض موقع FilFan.com، أبزر تصريحات حنان مطاوع خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1-زوجي فاجأني أثناء الاحتفال بعيد زواجنا للعام الثاني، وأحضر والدتي وخالتي وأصدقاء الطفولة إلى منزلنا، وكنت سعيدة جدا بذلك، كما أنني أهديته صنارة صيد السمك بمناسبة عيد الجواز، وذلك لأنه يعشق هذه الهواية.

2-احتفظ بفستان الزفاف في دولاب ملابسي، وهو بالنسبة لي شيء خاص جدا، ولا نية في ارتدائه مرة أخرى لأي سبب، حتى أنني رفضت ارتدائه عندما عرض على الفكرة بأحد المسلسلات الذي شاركت به، لعمل ملصقات دعائية بفساتين زفاف لبطلات العمل.

3-اكتشفت مؤخرا أنني أعاني من هوس النظافة، وحتى في حالة تواجد ضيوف بالمنزل أنهض من مكاني لمجرد رؤية أي مخلفات على الأرض لأتخلص منها، كما أنني لست جيدة في أعمال المطبخ.

4-في حياتي الشخصية لا أضع المكياج نهائياً، واكتفي فقط ببعض الروج لأنني اعشقه، وقليل من الكونسيلر تحت العين.

5-الكثير من الملاس التي اشتريتها اثناء التحضير للزواج، لم استعن بها، وكذلك المكياج ولا أعرف في الحقيقة ما علاقة الزواج بشراء المكياج؟

6-أول طعام أحضرته بنفسي بعد الزواج كان صينية بطاطس باللحمة.

7-جميع صور الخطوبة كانت خاصة، ولم تكن عن طريق مصور متخصص، فهي فقط كانت بواسطة صديقه لي ووجدتها جميلة جدا لأنها بعين محبه.

8-لا أتذكر تواريخ الأحداث ولكن الواقعة فقط، وزوجي كان ينزعج من ذلك في بعض الأحيان ولكنه يعلم مشكلتي مع تسجيل التواريخ في مخيلتي.



9-اساعد زوجي في ارتداء ملابسه، وفي الغالب يستعين بي في اختيار الملابس المناسبة له، كما أنه يساعدني في اعمال المنزل، وأحبه وأحترمه عندما يفعل ذلك.

10-عندما أشعر بالغضب من أحد واتشاجر معه أوجه له التوبيخ باللغة العربية الفصحى، وذلك لأنني أشعر بالحياء من استخدام اللفاظ عامية معيبة، واستعين بما يوازي ذلك بالفصحى.

11-سعيدة بالمشاركة في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وأيضا بالعمل مع المؤلف عمرو محمود ياسين وهو صديق مقرب وبالمناسبة زوج أعز صديقاتي أيات أباظة، وهو صاحب قلم خاص في الكتابة وموهوب، وكنت معجبة جدا بالقصة التي قدمتها وهي المرة الأولى التي أجسد عمل يحمل طابع التخويف والرعب.

12-شغوفه بقراءة الاعمال التي تتحدث عن الروحانيات وهي جزء من تكويني الشخصي، واحاول دائما الحفاظ عليها.

13-أحب المنافسة جدا وأجدها شيء صحي ومحترم، فهي تجعلك مميزة وناجحة وسط مجمعة كبيرة، ولذلك لم أجد مشكلة في المنافسة خلال القصص الأخرى التي تضمنها مسلسل "نصيبي وقسمتك"

14-لا أجد مشكلة في ترتيب اسمي على تتر عمل فني، أو وضع صورتي على ملصق دعائي، لأنني أحب عملي بالفن وأجتهد من اجل نجاحي في هذا المجال وتحقيقي طموحاتي.

15-ترددت كثيرا قبل أن أقبل بتقديم شخصية "دنيا" في مسلسل "ضد مجهول"، بسبب صعوبة الدور، لأنها شخصية ولدت من رحم شخصية أخرى وتمثل جنان وطموح وهواجس غادة عبد الرازق خلال العمل، والخطورة تكمن في أن جميع مشاهدي معها وليس لي أي حياة أخري مستقله سواها، واستمتعت بالعمل معها جدا.

16-الأعمال التلفزيونية مؤثرة جدا، وجميع تقنيات السينما ومخرجيها اتجهوا لتقديم أعمال درامية.

17-لا يشغل بالي فكرة التواجد في السينما أم التلفزيون؟، ولكن ما يهمني هو تقديم عمل جيد يرضي طموحاتي ويعجب الجمهور.

اقرأ أيضا

خاص(في الفن)-عمرو عبد الجليل يتعاقد على بطولة فيلم "كازابلانكا"مع أمير كرارة


خاص- حورية فرغلي تتعاقد على بطولة فيلم "استدعاء ولي عمرو"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/6/2018 11:43:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"