تأجبل عرض الجزء الثاني من حلقة إليسا في "معكم" حدادا على ضحايا المنيا

تأجبل عرض الجزء الثاني من حلقة إليسا في "معكم" حدادا على ضحايا المنيا

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 0:27 | آخر تحديث: السبت ، 3 نوفمبر 2018 - 0:27
إليسا إليسا
قررت قناة CBC، تأجيل عرض الجزء الثاني من حلقة المطربة اللبنانية إليسا في برنامج "معكم منى الشاذلي"، التي كان من المقرر إذاعتها الجمعة.

وجاء قرار التأجيل حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من دير الأنبا صموائيل بالمنيا.

وأعلنت القناة عن تأجيل عرض حلقة إليسا مع منى الشاذلي إلى يوم الخميس المقبل 8 نوفمبر.

كانت المطربة اللبنانية إليسا تحدثت عن رحلتها مع مرض السرطان بعد تعافيها وذلك خلال الجزء الأول من حلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، موضحة أن أسلوب حياتها الذي اتبعته هو ما ساعدها في إخفاء حقيقة مرضها بالسرطان عن الجميع.

وقالت إليسا: "كنت أحرص على التواجد مع جمهوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأذهب إلى الأستوديو وأمارس عملي وحفلاتي الغنائية واتعايش بطريقة طبيعية".

وأضافت: "قليلون من كشفوا مرضي بالسرطان ولكنهم لم يستطيعوا أن يثبتوا ذلك بسبب طريقتي في التعايش والتواجد مع المحيطين بي، وكنت عن نفسي لا أحب أن أشعر بعطف الآخرين نحوي بسبب مرضي، أو أشعر بأنني مريضه بالفعل، وما كان يشغلني هو أن أواجه ذلك".

وعن سقوطها على المسرح في حفل دبي قالت الفنانة اللبنانية: "أثناء غنائي بحفل دبي سقطت على المسرح واستعنت بأحد طاقم الحراسات في الحفل، وذلك كان بسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم، ورفضت وقتها الذهب للمستشفى حتى لا يعلم الأطباء أنني أجريت عملية بسبب السرطان".

اقرأ أيضا

بالفيديو-إليسا ترد على المشككين في إصابتها بالسرطان وتكشف كواليس إغمائها على المسرح


بالفيديو-إليسا تكشف عن تعرضها للحرق أثناء علاجها من السرطان

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/3/2018 12:27:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"