بالفيديو-إليسا تكشف عن تعرضها للحرق أثناء علاجها من السرطان

بالفيديو-إليسا تكشف عن تعرضها للحرق أثناء علاجها من السرطان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 0:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 10:21
إليسا إليسا
أوضحت المغنية اللبنانية إليسا سبب عدم تلقيها العلاج الكيميائي، أثناء رحلتها مع مرض السرطان، نظرا لأنها وصلت إلى مرحلة متطورة من المرض لذا خضعت للتدخل الجراحي، ثم العلاج الاشعاعي.

وقالت إليسا خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي"، "بعد خضوعي لعملية جراحية بسبب السرطان، كانت حالتي النفسية متوسطة، وكنت مرتبطة بحفل غنائي في دبي بعد أسبوعين فقط، وهو ما تسبب في الحادثة الشهيرة لوقوعي على المسرح اثناء الغناء، لأنني كنت مرهقة ومتعبة جداً".

وأضافت: أريد أن أوضح أمرا وهو أنني لم اتلقى العلاج الكيميائي بسبب أن حالتي كنت في مرحلة متطورة من المرض، ونتيجة التحاليل اثبتت انه من النوع الذي ليس له إمكانية العودة مرة أخرى بعد الشفاء، لذلك لم احتاج للعلاج الكيميائي".

وكشفت إليسا عن الاثار التي تعرضت لها اثناء علاجها من السرطان قائلة: "تلقيت العلاج الاشعاعي لمدة 45 يوما متتاليا، وهو غير مؤلم ولكنه سبب الحرق، بسبب التعرض له بشكل يومي، ولكن بعد مرور شهرين يزول أثره بنسبة 90%"، حتى عدت إلى طبيعتي حاليا".




وكانت إليسا قد كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أحدث أغانيها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، وهو عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، فيه محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بالمرض

اقرأ أيضا

بالفيديو-اليسا ترد على المشككين في اصابتها بالسرطان وتكشف كواليس إغمائها على المسرح


بالفيديو- إليسا تتحدث عن رحلتها مع مرض السرطان في "معكم منى الشاذلي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/2/2018 10:21:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"