نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي

نصيحة نبيل الحلفاوي لفريق الأهلي للفوز على الترجي التونسي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 19:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 19:8
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
يخوض النادي الأهلي اليوم الجمعة مباراته أمام فريق نادي الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة على إستاد برج العرب في الساعة التاسعة مساء.

وقبل انطلاق المباراة وجه الممثل نبيل الحلفاوي رسالة خاصة لفريق نادي الأهلي عبر حسابه على Twitter، ونصحهم بأن يتعاملوا مع المباراة كأنها لقاء العودة، وأنهم خسروا في مباراة الذهاب في تونس بنتيجة 1- صفر.




يعد الفنان نبيل الحلفاوي من عشاق النادي الأهلي والمتابعين لكرة القدم في مصر وأيضا الكرة العالمية.

وكان الحلفاوي قد رد على مشجعي فريق الزمالك بعد تعليقاتهم الساخرة على هزيمة النادي الأهلي المصري من فريق الاتحاد السكندري بـ 4 أهداف مقابل 3 أهداف، وكتب تغريدة عبر حسابه على Twitter لينهي بها النقاش، ويؤكد قيمة نادي الأهلي الذي يشجعه.

وكتب نبيل الحلفاوي : "أحبائي الزمالكاوية، آسفين لعدم الرد. كان بودنا التراشق معكم كالعادة. لكن مشغولين بما هو أهم. تدارك الأخطاء في ظل إرهاق وإصابات نتيجة السعي إلى بطولتين محليتين وثالثة عربية ورابعة قارية هي الأهم لأن الأهلي كما تعلمون هو ممثل مصر الأوحد فيها




اقرأ أيضا

هكذا رد نبيل الحلفاوي على سخرية الزملكاوية بعد هزيمة الأهلي من الاتحاد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/2/2018 7:08:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"