هكذا رد نبيل الحلفاوي على سخرية الزملكاوية بعد هزيمة الأهلي من الاتحاد

هكذا رد نبيل الحلفاوي على سخرية الزملكاوية بعد هزيمة الأهلي من الاتحاد

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 15:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 أكتوبر 2018 - 15:12
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي من المتابعين بقوة لمباريات كرة القدم في جميع البلدان والدوريات، خاصة الدوري المصري لكونه مشجع لفريق الأهلي المصري.

وبعد مبارة الأحد التي هزم فيها النادي الأهلي المصري من فريق الاتحاد السكندري بـ4 أهداف مقابل 3، حاول بعض مشجعي فريق الزمالك المصري استدراجه في مناقشة للسخرية من نتيجة فريق الأهلي، ولكنه كتب تغريدة عبر حسابه على Twitter لينهي بها النقاش، ويؤكد قيمة نادي الأهلي الذي يشجعه.

وكتب نبيل الحلفاوي : "حبايبنا الزمالكاوية.. معلهش.. آسفين لعدم الرد.. كان بودنا نتراشق معاكم كالعادة. بس مشغولين بما هو أهم. تدارك الأخطاء في ظل إرهاق وإصابات نتيجة السعي إلى بطولتين محليتين وثالثة عربية ورابعة قارية هي الأهم لأن الأهلي كما تعلمون هو ممثل مصر الأوحد فيها




وكان فريق الأتحاد السكندري قد تفوق على فريق الأهلي المصري بنتيجة 4 إلى 3 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الدور الأول من الدوري المصري في موسم 2018 - 2019.


اقرأ أيضا:

نبيل الحلفاوي يلوم هؤلاء بعد إيقاف مرتضى منصور

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح

comments powered by Disqus

محمد عاشور

10/8/2018 3:12:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"