بدرية أحمد المثيرة للجدل..من تعاطي المخدرات وحكم بالإعدام إلى خلع الحجاب

بدرية أحمد المثيرة للجدل..من تعاطي المخدرات وحكم بالإعدام إلى خلع الحجاب

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 14:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 نوفمبر 2018 - 14:48
بدرية أحمد بدرية أحمد
أثارت الممثلة الإمارتية بدرية أحمد جدلا كبيرا بعد خلعها للحجاب بعد 5 أشهر فقط من ارتدائه.

بدرية صورت فيديو لها خلال تواجدها في صالون التجميل ووثقت لحظة خلعها للحجاب، وقامت بتغيير اللوك الخاص بها وقصت شعرها(التفاصيل).

ما أن انتشر الفيديو، تلقت الممثلة الإماراتية انتقادات عديدة، لترد عليها وتطالب الجميع بالتوقف عن الحديث عنها، ثم بعدها فاجأت جمهورها بخطبتها.

بالفيديو- مفاجآت بدرية أحمد تتوالى.. تعلن عن خطبتها بعد خلعها للحجاب


وقبل خلع الحجاب والخطبة كان لبدرية أحمد مواقفا أثارت فيها الجدل وجعلت اسمها ضمن الأكثر رواجا في مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث، نتذكرها في هذا التقرير.

ارتداء الحجاب

قبل 5 أشهر فاجأت بدرية أحمد جمهورها بارتدائها للحجاب، وقالت إن هذا قرار نهائي لا رجوع فيه، وطلبت من الجميع احترام قرارها وعدم مقارنتها بأي فنانة أخرى ارتدت الحجاب وعادت لتخلعه.

وطوال الـ5 أشهر الماضية تنشر بدرية صورها في الحجاب وهي مرتدية لملابس سوداء.



وبعدها نشرت صوررا لها من جلسة تصوير تلقت عليها انتقادات بسبب ملابسه إذ قال البعض أن ما ترتديه ليس حجابا، إلى أن قررت خلعه نهائيا.



تعاطي مخدرات

في فبراير 2018 انتشر فيديو لبدرية ظهرت فيه تتعاطى مواد مخدرة، هذا الفيديو لاقى انتشارا واسعا.

وبسبب الشائعات خرجت بدرية وأوضحت حقيقة الفيديو مؤكدة أنه مشهد تمثيلي من مسلسل "وجوه خلف القضبان" الذي تؤدي فيه شخصية سيدة مدمنة، وتوعدت بمقاضاة من ينشر الشائعات عنها.




حكم بالإعدام

الشائعات المغلوطة عن بدرية أحمد لا تنتهي ففي أبريل 2015 فوجئت الممثلة الإمراتية بتداول أخبار عن الحكم عليها بالإعدام بسبب قتلها لزوجها السابق.

لم تتمالك بدرية دموعها خلال لقاء تليفزيوني أجرته لتوضيح الأمر وقالت إن موقع إلكتروني نشر خبر بالحكم عليها بالإعدام والحقيقة أن هناك سيدة أخرى تدعى بدرية هي من فعلت هذا وليست الممثلة الإماراتية، وحاولت وقتها توضيح الموقف.

بالفيديو: الإماراتية بدرية أحمد تنهار من البكاء بعد تداول خبر إعدامها‎


اقرأ أيضا:

بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها

بالفيديو- بدرية أحمد تخلع الحجاب بعد 5 أشهر فقط من ارتدائه

كلمات متعلقة بدرية أحمد
comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/2/2018 2:48:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"