بالفيديو- بدرية أحمد تخلع الحجاب بعد 5 أشهر فقط من ارتدائه

بالفيديو- بدرية أحمد تخلع الحجاب بعد 5 أشهر فقط من ارتدائه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:20
بدرية أحمد بدرية أحمد
فاجأت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بخلعها للحجاب، بعد 5 أشهر فقط من ارتدائه.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبدرية من صالون تجميل ظهرت في بدايته وهي تغطي رأسها، ثم خلعت الغطاء وتحدث مصفف الشعر عن اللوك الجديد الذي ستظهر به بعد غياب.

View this post on Instagram

#بدرية_احمد @afrah_aldera_kwt

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on



وبعدها نشرت بدرية عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" فيديو لها بعدما قامت بقص شعرها وطلبت من جمهورها عدم سؤالها عن أسباب خلعها للحجاب.

View this post on Instagram

أعلنت #بدريه_احمد #خلع_الحجاب طبعاً هي مو أول #فنانة #تخلع_الحجاب الهجوم عليها ماله داعي راح اذكر لكم #فنانات خلعن الحجاب الفنانة المصرية #ايمان_العاصي ، جمهورها بقرار اعتزالها وارتدائها الحجاب بعد نجاحها في مسلسل “حضرة المتّهم أبي”، إلا أنها تراجعت عن القرار وعادت إلى الساحة الفنية من جديد دون حجاب الإعلامية المصرية #بسمة_وهبة ، اشتهرت بتقديم مواضيع مثيرة للجدل، إلا أنها فاجأت الجميع بارتداء الحجاب، ولكنها تراجعت عن قرارها بعد فترة وقامت بخلعه بعد ذلك. الممثلة المصرية#نورهان عن الأضواء لفترة، بسبب اهتمامها بعائلتها ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب، إلا أنها عادت للتمثيل من جديد دون حجاب وقررت العودة الى التمثيل بعد انفصالها عن زوجها. الفنانة المصرية#سوسن_بدر الحجاب لمدة عامين قبل ان تعود وتخلعه وقد تحدثت سوسن سابقا عن تجربتها وقالت أنها قررت ارتداء الحجاب في لحظة اكتشاف اعقبت زلزال عام 1992 عندما أدركت أنها لا تعرف الكثير عن دينها، وظلت لعامين تقرأ وتتأمل حتى اكتشفت أن هناك أموراً عدة على العبد أن يقوم بها لكنها تركت الحجاب لاحساسها بعدم قدرتها على ارتداءه مؤكدة أن الأهم هو التغيير في سلوك الفرد لا الملبس بعد زواجها من المنتج والمخرج مجدي الهواري عام 1997، ترددت أنباء حول ارتداء الفنانة #غادة_عادل الحجاب بضغط من زوجها بعد مطالبتها بعدم التمثيل سوى في أعماله فقط، وهو ما أثار غضبها فاتخذت قرارًا بالحجاب والاعتزال، ولكنها تخلت عنه عام 2003، وعادت للتمثيل مرة أخرى دون حجاب، ورفضت التحدث عن ذلك قائلة “لا أسمح لأحد بالتدخل في شئوني”. #نجوم_بلا_حدود #نجوم_الفن

A post shared by 💫نجمات العرب💫 (@starlets_arabs) on



كانت بدرية أحمد أعلنت في منتصف مايو عن ارتدائها للحجاب بشكل نهائي، وطلبت عدم مقارنتها بأي فنانة أخرى خلعت الحجاب بعد ارتدائه لفترة، مؤكدة أن هذا قرارها أمام الله ونفسها وعائلتها.

يذكر أن آخر أعمال بدرية أحمد كان مسرحية "سنابتشية" التي ظهرت فيها بالحجاب.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بدرية أحمد تعلن عن ارتداء الحجاب.. تطالب جمهورها بحذف صورها

بالصورة- هكذا أصبح شكل طفل مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" بعد مرور 39 عاما

كلمات متعلقة بدرية أحمد
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/31/2018 1:20:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"