بالفيديو- إليسا تحكي عن اللحظات الصعبة بعد إصابتها بسرطان الثدي: لم استطع الوقوف على قدمي

بالفيديو- إليسا تحكي عن اللحظات الصعبة بعد إصابتها بسرطان الثدي: لم استطع الوقوف على قدمي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير
إليسا إليسا
فتحت المطربة اللبنانية إليسا قلبها لجمهورها وحكت عن فترة اكتشافها إصابتها بمرض سرطان الثدي، ومرحلة تلقيها العلاج وقرارها بإخبار الجميع عن طريق أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني".

حلت إليسا ضيفة على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، وبدأت حديثها لتحكي لجمهورها كيف اكتشفت إصابتها بالمرض.

قالت إليسا إنها تخاف على صحتها ودائما تخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على نفسها، خاصة أنها تخطت عمر الـ 40، لذا من الضروري أن تهتم بصحتها ليس فقط من أجلها بل من أجل كل من حولها ويحبها.

وخلال فحصها العام الماضي اكتشفت إصابتها بسرطان الثدي، ولكنها كانت في المرحلة الأولى منه لذا طلب منها الأطباء سرعة الخضوع للتدخل الجراحي حتى لا يتطور الأمر.

ووصفت إليسا ما حدث لها عندما أخبرها الطبيب، خاصة أنه لم يمهد لها الأمر بل قالها مرة واحدة "أنت مصابة بسرطان الثدي"، وحكت أنها وقتها صدمت وظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف على قدمها أو التفكير في أي شيء.

أما أول شخص أخبرته فكان صديقة مصرية تحدثت معها على الهاتف، كما اتصلت بشقيقها كميل وأخبرته بالإضافة إلى شقيقتها التي تعيش في كندا.

وأكدت إليسا أنها أخفت الأمر عن والدتها خوفا عليها، كما أخفته عن أقاربها حتى لا يصل الأمر إلى والدتها.



تذكرت المطربة اللبنانية مراحل العلاج وقالت إنه في مرحلة منه يتم التدخل جراحيا في الذراع وهو ما يسبب آلام كبيرة، وكانت وقتها ملتزمة بتصوير برنامج The Voice بالإضافة إلى إحياء حفلات.

وكشفت سبب إعلانها عن الأمر من خلال أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" بعدما أخفته عن الجميع، ويرجع الأمر إلى أحد السيدات من أقاربها، إذ عرفت بمرضها ووقتها خافت وذهبت هي الأخرى للفحص لتكتشف إصابتها بالمرض الخبيث، لذا قررت إليسا أن تنشر تجربتها حتى تكون سببا في توعية النساء لأهمية الكشف المبكر، لأن مرض سرطان الثدي من الممكن علاجه إذا اكتشف مبكرا.

يشار إلى أن لقاء إليسا في برنامج "معكم" يعرض على حلقتين الأولى الخميس، والثانية الجمعة 2 نوفمبر.

برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو-اليسا ترد على المشككين في اصابتها بالسرطان وتكشف كواليس إغمائها على المسرح

بالفيديو-إليسا تكشف عن تعرضها للحرق اثناء علاجها من السرطان

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/2/2018 10:48:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"