اختفاء حنان الخضر يثير تساؤلات جمهورها

اختفاء حنان الخضر يثير تساؤلات جمهورها

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 15:55 | آخر تحديث: الخميس ، 1 نوفمبر 2018 - 15:55
حنان الخضر حنان الخضر
فوجئ محبو المطربة المغربية حنان الخضر الذي عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في الموسم الـ11 من برنامج "ستار أكاديمي"، بغلق جميع حساباتها وحذف صورها من مواقع التواصل الاجتماعي.

أثار ذلك الكثير من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها لاختفائها المفاجئ، لتظهر العديد من التكهنات فمنهم من قال إنها اعتزلت الغناء، وأخرون يدعون أنها تزوجت من رجل أعمال وقررت الابتعاد عن الشهرة.

ونشرت حسابات داعمة لحنان الخضر عدة تساؤلات عن سبب اختفائها وأين هي الآن؟ وهل حدث لها شئ؟



وعلى الرغم من حذفهم جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا إن حسابها على الـYouTube، مازال متواجدا وبه أخر أعمالها أغنية "شناي".



أغنية "شناي" من كلمات بلال الشيف وحنان الخضر، وإخراج بلال الشيف وجيمي جوكر.

يذكر أن حنان الخضر شاركت في المسلسل التاريخي "سمرقند" الذي عرض في رمضان 2016، مع كل من أمل بوشوشة، يارا صبري، عابد فهد، ميساء مغربي، يوسف الخال، من إخراج إياد الخزوز وتأليف محمد البطوش.

اقرأ أيضا

#حكايات_القاهرة_السينمائي (1): دموع فؤاد المهندس التي لا يمكن نسيانها


جومانا مراد تكشف عن الاسم الذي اختارته لطفلها.. هذا ما فعلته عندما علمت بحملها

كلمات متعلقة حنان الخضر
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

11/1/2018 3:55:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"