صورة- جانا تظهر مع دينا الشربيني للمرة الأولى في حفل عمرو دياب بلندن

صورة- جانا تظهر مع دينا الشربيني للمرة الأولى في حفل عمرو دياب بلندن

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 3:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 3:32
عمرو دياب وابنته جانا عمرو دياب وابنته جانا
لا تفوت دينا الشربيني حفلا غنائيا لعمرو دياب دون أن تتواجد بجانبه، وسافرت معه لحضور حفله الغنائي في لندن الذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر في ساحة ويمبلي.

ولكن الحفل هذه المرة لم يقتصر على حضور دينا الشربيني فقط، بل شهد حضور جانا ابنة عمرو دياب والتقطا معا صورة جماعية لهم، لتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها جانا مع دينا الشربيني

محمد رمضان

وحرص لاعبو المنتخب المصري والمحترفين حاليا في الدوري الإنجليزي، محمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني، على حضور حفل عمرو دياب الذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر في العاصمة لندن بساحة ويمبلي.

جدير بالذكر أن عمرو دياب طرح أول أكتوبر أحدث ألبوماته الغنائية "كل حياتي" يضم الألبوم 13 أغنية هي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت (رؤية عمرو دياب)" و"يا هناه" و"تعالى".

وبعدها بأيام طرح أغنية منفردة بعنوان "بحبك أنا" من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وتم تسجيلها في نيويورك.



اقرأ أيضا

بالصور- النني وحجازي والمحمدي في حفل عمرو دياب بلندن


بهاء الدين محمد: هذه حقيقة علاقتي بحكاية عمرو دياب ودينا الشربيني

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/29/2018 3:32:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"