بالصور- النني وحجازي والمحمدي في حفل عمرو دياب بلندن

بالصور- النني وحجازي والمحمدي في حفل عمرو دياب بلندن

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 2:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 أكتوبر 2018 - 2:42
عمرو دياب عمرو دياب
أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في لندن وسط حضور جماهيري كبير لعشاق الهضبة من الجاليات العربية وجمهوره من جنسيات مختلفة.

حرص لاعبو المنتخب المصري والمحترفين حاليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم محمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني، على حضور حفل عمرو دياب الذي أقيم يوم الأحد 28 أكتوبر في العاصمة لندن بساحة ويمبلي.

حفل عمرو دياب

حفل عمرو دياب


حفل عمرو دياب


جدير بالذكر أنه تم الكشف عن وجود مفاوضات بين الفنان المصري عمرو دياب وشركة الإنتاج الخليجية "روتانا" لعودة التعاون فيما بينهما.

وعلم FilFan.com أن مفاوضات عمرو دياب وروتانا لم تحسم بعد، وأن نقطة الخلاف التي أوقفت المفاوضات متعلقة بالفترة الزمنية التي طلبتها شركة روتانا للاستحواذ على حقوق استغلال أعمال عمرو دياب المقبلة التي ستتولى تنفيذها.

وتأتي المفاوضات في إطار تنفيذ 4 أغنيات جديدة لعمرو دياب يتم طرحها على فترات متباعدة في شكل أغاني منفردة، وبعد فترة يتم جمعها في "ميني" ألبوم.

وطالبت شركة "روتانا" أن تحصل على حقوق استغلال وتسويق هذه الأغاني لفترة زمنية تتجاوز الـ 40 عاما، فيما طلب عمرو دياب آلا تزيد المدة عن 5 سنوات، ويتم دراسة العقد حاليا لمعرفة إن كان سيتم الموافقة عليه أم لا.

كما توصل عمرو دياب لاتفاق مع الشركة الخليجية على توزيع ألبومه الأخير "كل حياتي" خارجيا، لتحمل النسخ المباعة من الألبوم في الخارج شعاري شركة "ناي" المنتجة للألبوم وشعار شركة "روتانا" الموزع الخارجي للألبوم.

وفي حالة إتمام اتفاق التعاون بين عمرو دياب وشركة "روتانا"، سيتم طرح أول أغنية من الأغاني الجديدة مع الاحتفال برأس السنة المقبل، أي قبل نهاية عام 2018 الجاري.

اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل مفاوضات عمرو دياب مع "روتانا".. وطرح "ميني" ألبوم قريبا


بالفيديو- تامر حسين: عمرو دياب يحذف "كوبليهات" من أغنياتي.. وجمهوره هاجمني بسبب "تعالي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/29/2018 2:42:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"