قناة النهار: مفاجآت بالجملة لراغدة شلهوب في "قُطعوا الرجالة"

قناة النهار: مفاجآت بالجملة لراغدة شلهوب في "قُطعوا الرجالة"

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 21:44 | آخر تحديث: السبت ، 27 أكتوبر 2018 - 21:44
راغدة شلهوب مع علاء الكحكي وعمرو الليثي راغدة شلهوب مع علاء الكحكي وعمرو الليثي
تعود الإعلامية راغدة شلهوب بمفاجأة جديدة على شاشة قناة البنهار ببرنامج "قُطعوا الرجالة" الذي يعرض قريبا.

وبدأت راغدة شلهوب الاستعدادات النهائية لانطلاق البرنامج والذى من المتوقع ان يُحدث جدلا كبيرا ومفاجآت بالجملة من حيث الشكل والمضمون والضيوف، حسبما قال بيان إعلامي من القناة.

وكانت الاعلامية راغدة شلهوب تعاقدت مع عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات "النهار" وانضمت للقناة لتقديم برامجها عليه، ويأتى ذلك لخبرتها الكبيرة فى مجال تقديم البرامج التليفزيونية.

راغدة شلهوب أعربت عن سعادتها بالانضمام إلى قناة "النهار"، وأكدت أنها تعتبر من أهم القنوات الموجودة حالياً وأن انضمامها لها يعد إضافة كبيرة بالنسبة لها وأنها سوف تقدم محتوى برامجى جديد ومتميز يرضى المشاهد.

كانت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب قد أعلنت في أغسطس 2018 انتهاء عقدها مع شبكة تليفزيون "الحياة".

وكتبت شلهوب عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات الشهير Twitter: "بعد فترة ممتدة حققت فيها الكثير من النجاحات وقدمت فيها برامج تصدرت نسب المشاهدة في مصر أعلن اليوم انتهاء تعاقدي مع تلفزيون الحياة والذي اعتبره بيتي الأول الذي أتمنى له النجاح والازدهار من جديد وأنا على ثقة في قدرة الإدارة والعاملين فيه على تحقيقه".

ووجهت راغدة الشكر إلى جمهور القناة كاتبة: "وأدين له بالفضل في تحقيق النجاح عبر دعمه وحبه الذي يحاوطني أينما ذهبت ويفاجئني بمتابعته الدؤوبة وحديثهم عن تفاصيل حلقات أذيعت منذ سنوات، وهو ما يلقي علي مسؤولية كبيرة في اختيار محطتي القادمة حتى تليق بهذا الجمهور الكبير إلى لقاء قريب مع محبتي".

اقرأ أيضا

خاص- جمال العدل يتحدث عن سبب حذف حلقات "نسر الصعيد" من YouTube


صورة جديدة من كواليس "قرمط بيتقرمط".. أحمد آدم مع وليد فواز

comments powered by Disqus

شريف جمال

10/27/2018 9:44:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"