ردود فعل مي حلمي ومحمد رشاد بعد إلغاء زفافهما

ردود فعل مي حلمي ومحمد رشاد بعد إلغاء زفافهما

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 18:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 20:27
محمد رشاد ومي حلمي محمد رشاد ومي حلمي
صدمة كبيرة لجمهور وأصدقاء المطرب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، فالجميع كان ينتظر صور حفل الزفاف وتكليل قصة حبهما بالنهاية السعيدة، لكن ظروف خاصة تم إلغاء حفل الزفاف قبل إقامته بساعات قليلة.

وفي السطور الآتية يستعرض FilFan.com رد فعل مي حلمي ومحمد رشاد على الشائعات حول أسباب إلغاء الزفاف:

- ارتبط محمد رشاد بمي حلمي رسمياً في 8 ديسمبر 2017.

- قرر الثنائي تكليل قصة حبهما بالزواج، وحددا شهر أكتوبر للاحتفال بزواجهما.

- لم يكشف رشاد أو مي عن أسباب إلغاء الزفاف وقيل أنه لظروف خاصة وألتزم الطرفان بالصمت حتى الآن.

- طارد الثنائي عدة شائعات عن أسباب إلغاء الزفاف، منها الإختلاف على قائمة العروس، والمشاجرة على إيصال أمانة طلب أهل العروس من رشاد أن يمضي عليه، وعندما رفض وجهت مي له ولعائلته الإهانة.

- بعدها بأيام كشفت ريهام سعيد في برنامجها "صبايا" أن مي حلمي لم تحتمل صدمة إلغاء حفل زفافها فساءت حالتها الصحية وتم نقلها إلى المستشفى.

- أكدت ريهام أنها لا تعلم ماذا أصاب مي بالتحديد، ولكن هناك أقاويل بأنها جلطة في القلب، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس خدعة من أجل استعطاف قلب خطيبها السابق محمد رشاد، لأن المستشفى لن تشارك في أمر كهذا.



- لم يتحمل المطرب محمد رشاد تدخلات الإعلام في حياته الخاصة، وقرر الرد على ما يقال عنه وعن مي حلمي، نشر رشاد عبر حسابه على Instagram صورة كتابية وجه فيها كلامه لريهام سعيد قائلا إن حياته الخاصة لا تعنيها في شيء وأنه لن يسمح لها أن تظهره في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر فتاة.

أكد رشاد أن ما عرضته ريهام في برنامجها غير صحيح وأن مصادرها ضعيفة، موضحا أنه خلال عرض الحلقة كانت مي معه في محاولة لإنهاء الخلاف بينهما، مشددا على أنها بخير ولا صحة لما يقال أنها أصيبت بجلطة.

أكمل رشاد كلامه بأنه يهتم بمي فبينهما عشرة ومواقف عديدة وحتى وإن لم تشأ الظروف ولم يتزوجا فلن يتمنى لها أي شر.

وطالب محمد رشاد ريهام سعيد بأن تتأكد من مصار أخبارها قبل الحديث عن أي شيء.



- وقررت سعيد الرد في بيان عبر حسابها على Instagram، وقالت إنها مندهشة من حديثه عنها خاصة وأن الصحافة تحدثت عنه خلال الأيام الماضية ولم يوجه حديثه لأي شخص سواها.

وأضافت أنه لا يوجد مسمى بحياة شخصية لمطرب، حيث أنه شخصية عامة وهذه ضريبة الشهرة، ورغم أنها على علم بالأمر منذ أيام لم تذيع شيئا بناء على رغبة العروس في الحديث بنفسها عن الأمر.

واتهمته بأنه ألف سيناريو وهو تخليه عنها، وأنها لم تقل شيئا من هذا القبيل.

واستكملت حديثها: "لا تأخذ ريهام سعيد كبش فداء، وركز في مرض خطيبتك وإلغاء زواجك اللذين أهم بكثير، وللعلم مصادري من أقرب المقربين لمي، وموثقة بصور المحادثات، وأخيرا مثلما قلت في الحلقة التي لم تشاهدها، أتمنى لكم التوفيق".



- مي حلمي نشرت صورة تجمعها بمحمد رشاد عبر حسابها بتطبيق Instagram وأخرى بنص كتابي جاء به: "شكرا لكل الناس التي تحبنا والزملاء الذين اطمأنوا علي، وقبل أي شيء، أنا لم أصيب بجلطة الحمدلله، والأمر كله مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بسبب ما حدث".

وتابعت: "مشاكل حياتنا الخاصة تخصنا وحدنا ونحن قادرين على حلها بكافة الطرق، كشخصيات عامة، لا يحق لأحد التدخل والتحدث ويحلل ما حدث تحت تبرير ضريبة الشهرة، لا حياتنا الشخصية ليست للشهرة".

وأضافت: "ليتنا نتعلم من الأمثال مثل (العروسة للعريس والجري للمتاعيس) وفي النهاية (كل اللي داخل خارج البصلة وقشرتها".

View this post on Instagram

ممكن دعوه حلوه ....🙏 #بتاعت_الراديو

A post shared by Mai Helmy (@maihelmy.official) on




يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل زفاف مقدمة البرامج مي حلمي والمطرب محمد رشاد، تم إعلان إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف!

اقرأ أيضاً

ريهام سعيد ترد على هجوم محمد رشاد: لست كبش فداء ولدي صور المحادثات

ساخر- عمرو أديب يحقد دائما على هؤلاء المشاهير.. دياب الذي يطارده دائما وفساتين هذه الفنانة

كلمات متعلقة محمد رشاد مي حلمي

مي فهمي

10/23/2018 8:27:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"