ساخر- عمرو أديب يحقد دائما على هؤلاء المشاهير.. دياب الذي يطارده وفساتين هذه الفنانة

ساخر- عمرو أديب يحقد دائما على هؤلاء المشاهير.. دياب الذي يطارده وفساتين هذه الفنانة

نسمة أحمد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 16:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 17:40
عمرو أديب عمرو أديب
لا يفوت الإعلامي عمرو أديب فرصة للتعليق على لقطات والأحداث التي تخص المشاهير وتشغل الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة، يظهر فيها وكأنه يحقد عليهم أو يحسدهم، وذلك من أجل أن يناقشها مع جمهوره بشكل طريف.

طريقة عمرو أديب التي ينفرد بها بين الإعلاميين المصريين، تجعله دائما قريبا من الجمهور، إذ أنه من ناحية يعبر عن بعض ما نستطيع أن نسميه بالغيرة -قد تتطور إلى الحسد- التي ينظر بها البعض إلى المشاهير، ويقدم نفسه على أنه متنفس طبيعي أو اللسان الذي يتحدث به العامة، ومن ناحية آخرى يسخر من هذه النظرة بشكل ما، كما أنه يقدم شكلا مغايرا للإعلامي الجالس على كرسي أمام الشاشة.

السخرية والحقد ووجهة النظر غير المتوقعة تمثل جزءا كبيرا من رأس مال عمرو أدديب الذي يجعله مميزا لدى جمهوره، وبالتالي فأنت قد تجد نفسك متشوقا لمعرفة رأي الإعلامي صاحب برامج "الحكاية" و"كل يوم" و"القاهرة اليوم" وتعليقات الساخرة والحاقدة أيضا على موضوعات شتى مثل نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، مشاريع عمرو دياب الفنية وحياته الخاصة.

في السطور التالية نرصد أبرز المشاهير الذين يواجهون دائما حقد عمرو أديب.

عمرو دياب

البداية مع عمرو دياب باعتباره واحدا من المشاهير الذين يتعرضون دائما لتعليقاته الحاقدة سواء من لياقته البدنية أو تصرفاته على المسرح مع جمهوره، وعبر أديب عن غيرته من ظهور المطرب وكأنه ما زال في عمر الشباب على غلاف ألبوم عمرو دياب "أحلى وأحلى" الذي طرح في 2016، وتساءل عن كيفية حفاظه على لياقته البدنية وعدم ظهور أي من مظاهر التقدم في العمر عليه؟



لم يتوقف الأمر إلى ذلك إذا أجرى أديب مدخلة هاتفية مع عمرو دياب خلال برنامجه "كل يوم" على قناة ON ليسأله مازحا عن كيفية الحفاظ على هذه الطاقة؟ وعن كيف يقضي يومه وعن نظامه الغذائي؟



أديب يريد دائما معرةف سر عمرو دياب في المحافظة على لياقته البدنية، إذ علق مازحا عندما طرح كليبه "معاك قلبي" في فبراير 2017، متحدثا بانفعال عن صحته ولياقته البدنية
.


وكان أديب علق ساخرا على فيديو نشر لعمرو دياب وهو يمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية "جيمانيزيوم" ، وتساءل متعجبا بانفعال عن فعله لأشياء يعجز عنها أى أحد يلعب فى ريال مدريد، وإن لديه صحة مفرطة وإنه يتحدى الحسد واختتم حديثه يدعو له بالصحة.



لم ينته الأمر عند ذلك، إذ علق عمرو أديب على ظهور دينا الشربيني مع دياب على المسرح معه في حفل جامعةMIU، وانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان (الحب للشجعان)، وقال أديب في برنامج "الحكاية": عندما شاهده وجدته للرجل الذي يطاردني عمرو دياب.

وتابع: "عمرو دياب سبب لي عقدة في حياتي، فهو (نكد) على رجال مصر والعالم العربي كلهم في الفيديو الذي يقبل فيه دينا الشربيني ويلمح أن أغنية (برج الحوت) لها".

وقال عمرو أديب للهضبة مازحا: "ما ذنبنا في هذه (البهدلة) حرام عليك! وأريد توجيه رسالة للسيدات بأن هناك مليون رجل مثل عمرو دياب في الوطن العربي ويمتلكون نفس (الحنية).

رانيا بدوي وشعرها
لم تنجو رانيا بدوي من تعليقات عمرو أديب الحاسدة، في إحدى حلقات برنامجهما "القاهرة اليوم"، بسبب فقدانه جزءا كبيرا من شعره وقال أديب مازحا : "اعملي حساب الراجل اللي قاعد جنبك، يا جماعة دي شعرها من النوع الكثيف، والذي تصل غزارته حتى فروة الرأس".

محمد كريم الذي يعيش حياته
علق عمرو أديب ليمازح الممثل محمد كريم خلال استضافته في برنامجه "كل يوم"، على صورته المنتشرة مع إحدى نجمات هوليود، وقال ساخرا وكأنه يحسد محمد كريم على أنه يعيش حياته بالخارج بينما هو يناقش قضايا المجمتع الصعبة.



فساتين نجوى كرم
كان عمرو أديب علق ساخرا على تحمس الجمهور لتعليقات المطربة اللبنانة نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent عندما كان يشارك في لجنة تحكيم البرنامج.

الإعلامي المصري انتابته الغيرة من تحيز الجمهور وتفاعله مع زميلته في البرنامج نجوى كرم، وقال إنهم يتحيزون لها بسبب فساتينها الجميلة، ليأتي رد نجوى عليه بظهورها في الحلقة التالية من البرنامج وهي ترتدي بنطلون وقميص وعلقت على كلام عمرو قائلة: ارتديت ذلك خصيصا لتتأكد من أن الجمهور لا يتفاعل معي لأن فساتيي مميزة".

الزملكاوي vs النادي الأهلى
عمرو أديب المعروف بتشجعيه الجنوني للزمالك، لا يخجل من أن يعلن حسده وغيرته الدائمة من النادي الأهلي، فهو لا يترك أي فرصة ليعلق على فوز النادي الأهلى بالبطولات وحفاظه على الصدارة، وانتصاراته أمام الزمالك.

وقال أديب متعجبا في إحدى حلقات برنامجه "كل يوم"، إن كل شى في الحياة يتغبر فيما عاد خسارة نادي الزمالك من النادي الأهلى ويتعجب من عدم إمكانية فوز الزمالك على الأهلي.


في هذا الفيديو نرى كم يبدو أديب حزينا وحاسدا بعد فوز النادي الأهلي على النادي الإسماعيلي في الدقيقة 90 ليحافظ على تصدره الدوري، ليعبر باندهش عن صدمته من فوزه بالماتش وإنه كان ينتظر خسارة النادي قائلا بسخرية :"مفيش أمل على رأي أخواتنا اللبنانيين هيدا عادي".


نسمة أحمد

10/23/2018 5:40:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"