هل استجابت قناة cbc لمؤلف "نصيبي وقسمتك 2" بعد اعتراضه على موعد العرض؟

هل استجابت قناة cbc لمؤلف "نصيبي وقسمتك 2" بعد اعتراضه على موعد العرض؟

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 أكتوبر 2018 - 15:35
نصيبي وقسمتك نصيبي وقسمتك
شهدت الآونة الأخيرة تنويه قناة cbc، عن مسلسلات جديدة تعرض على شاشتها، بشكل حصري، خاصة بعد عرضها على قنوات مشفرة، الأمر الذي يتيح للجميع متابعتها، ولكن تأتي الرياح دائما بما لا تشتهي السفن.

بعد متابعة الجمهور للمسلسل وانتظار حلقاته بشغف، هناك ما يؤرق المشاهد دائما سواء بسبب زيادة الفواصل الإعلانية، أو قلة مدة الحلقة.

يعرض حاليا الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، في قصص قصيرة مدة كل منها 5 حلقات، تم عرض 7 منهم فقط ويتبقى 2، ولكن يبدو أن قناة cbc، لها وجهة نظر أخرى.

كان من المقرر عرض قصة بعنوان "رحمة"، لهنا شيحة وأحمد فلوكس بداية من هذا الأسبوع لتكن القصة قبل الأخيرة من المسلسل، ولكن قررت القناة إعادة عرض "604"، لحنان مطاوع.

الأمر لم يتوقف عند ذلك فقط، بل أعلنت القناة عن عرض مسلسل "كأنه إمبارح"، عبر شاشتها بدءً من السبت المقبل 27 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 7 مساء، في حين أن عرض "نصيبي وقسمتك"، في السادسة والنصف مساء، مما جعل مؤلف العمل يوجه سؤالا لمسؤولي القناة خاصة أنه التوقيت يتعارض مع عرض مسلسله.



ومع اعتراض المؤلف عمرو محمود ياسين والعديد من جمهور المسلسل، يبدو أن القناة استجابت للأمر، حيث أعلنت في بيان لها أنه تم تغيير موعد "كأنه إمبارح"، ليعرض في تمام الساعة الـ 8 بدلا من الـ 7 مساء.

وكانت قناة CBC بدأت عرض حلقات "نصيبي وقسمتك 2" عبر شاشتها يوم 1 سبتمبر الماضي، وكانت أولى حلقاتها هي قصة "أحمد يا عمر" بطولة شريف رمزي وبسمة.

ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا

عمرو محمود ياسين يكشف سبب عدم عرض حلقات جديدة من "نصيبي وقسمتك 2"

بسبب "كأنه امبارح".. سؤال من عمرو محمود ياسين حول باقي حلقات "نصيبي وقسمتك"

يارا عماد

10/23/2018 3:35:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"