هل أعجبك A Star Is Born؟ نرشح لك 5 أفلام لـ برادلي كوبر عليك مشاهدتها

هل أعجبك A Star Is Born؟ نرشح لك 5 أفلام لـ برادلي كوبر عليك مشاهدتها

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أكتوبر 2018 - 18:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 أكتوبر 2018 - 18:58
برادلي كوبر برادلي كوبر
في أول تجربة إخراجية له تمكن الممثل الأمريكي برادلي كوبر من تثبيت أقدامه من خلال فيلم A Star Is Born، إذ نال الفيلم إشادات نقدية منذ عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، ليس هذا فحسب بل هتف النقاد للكيمياء المتواجدة بين برادلي كوبر وليدي جاجا على الشاشة سويا والطريقة التي أعيدت بها القصة مرة أخرى.

حقق الفيلم مركزا متقدما في قائمة الـ Box Office، بإيرادات بلغت 201 مليون و76 ألف دولار على مدار 3 أسابيع منذ طرحه بدور العرض الأمريكية يوم 5 أكتوبر.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

وعلى مدار مسيرته الفنية قدم برادلي كوبر العديد من الأدوار التي ترك بها بصمة في قلوب وعقول المشاهدين وحققت إيرادات عظيمة في شباك التذاكر الأمريكي.

وقبل مشاهدة A Star Is Born، يرصد لكم FilFan.com خمسة أفلام لابد أن تشاهدها لبرادلي كوبر وفقا لما ورد في Fandango:

The Hangover




بالتأكيد الجزء الأول من ثلاثية The Hangover هو من وضع برادلي كوبر على المسار الصحيح في عالم هوليوود، يجسد كوبر في الفيلم دور "فيل" واحدا من 3 أصدقاء يستيقظون من حفل توديع العزوبية لأحدهم في لاس فيجاس ولكن يجدون صديقهم العريس في عداد المفقودين لذا يبدأون رحلة بحث عن صديقهم المفقود قبل زفافه.

حقق الفيلم إيرادات جيدة بلغت نحو 467 مليون و483 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

Limitless




في مرحلة ما من حياته المهنية كان يشتهر برادلي كوبر بالكاريزما والمظهر الوسيم، لدرجة أنه نال لقب أكثر الرجال جاذبية من قبل مجلة PEOPLE الأمريكية.

وجاء فيلم Limitless ليثبت أن برادلي كوبر يستطيع أن يبدع في الأدوار الدرامية أيضا، إذ جسد كوبر خلال الفيلم دور كاتب يستخدم المخدرات كسبيل للوصول إلى العبقرية.

Silver Linings Playbook




مع تحقيق برادلي كوبر نجاحا من خلال سلسلة The Hangover، عرض فيلم Silver Linings Playbook عام 2012 ليضع برادلي كوبر في مكانة مميزة ويؤهله لنيل أول ترشيح لجائزة الأوسكار.

تدور أحداث الفيلم حول المدرس السابق "بات سوليتانو" الذي يخرج من مركز إعادة تأهيل نفسي وينتقل للعيش مع والديه لتنفيذ شروط إطلاق سراحه، وخلال تلك الفترة يحاول التصالح مع زوجته السابقة واستعادة وظيفته لكن تصبح الأمور أكثر تعقيدا عندما يلتقي"بات" مع تيفاني"، وهي فتاة غامضة تعاني من مشاكل معقدة.

American Hustle




بعد أن نال ترشيحه الأول لجائزة الأوسكار عن فيلم Silver Linings Playbook، عاد برادلي كوبر من جديد للتعاون مع جينيفر لورانس ومخرج Silver Linings Playbook ديفيد أو راسل، في الدراما التي تدور أحداثها في سبعينيات القرن الماضي، ويجسد برادلي كوبر دور أحد المحتالين واستطاع أن ينال ترشيحا آخر للأوسكار.

American Sniper




قاد كلينت إيستوود برادلي كوبر للحصول على الترشيح الثالث لجائزة الأوسكار عن دور القناص الأمريكي كريس كايل، ويرتكز الفيلم على رحلته للعراق التي استمرت 4 سنوات.

وقدم برادلي كوبر واحدا من أصعب أدواره على مدار مسيرته الفنية.

اقرأ أيضا

أفضل من قدموا أدوار الشر على الشاشة.. هكذا استعد هيث ليدجر لـ "الجوكر"

تعرف على أفضل 10 أفلام في مسيرة ريان جوسلينج.. la la land ليس الأول وهذا تقييم First Man

مروة لبيب

10/22/2018 6:58:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"