بالفيديو- نادية لطفي تتحدث لأول مرة عن زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

بالفيديو- نادية لطفي تتحدث لأول مرة عن زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أكتوبر 2018 - 2:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أكتوبر 2018 - 2:42
سعاد حسني ونادية لطفي سعاد حسني ونادية لطفي
تطرق الحديث بين الممثلة نادية لطفي والإعلامي وائل الإبراشي أثناء حلولها ضيفة ببرنامجه "كل يوم" إلى علاقة الراحلين سعاد حسني وعبد الحليم حافظ وحقيقة زواجهما.

ورفضت نادية لطفي الكشف عن صحة الأقاويل التي تنتشر حول زواجهما مؤكدة أن الحديث فيها الآن وكل عام بالتأكيد يقدم مكسبا ماديا لمثير الأمر، فما الداعي للتعليق على زواج انتهى منذ سنوات!

وأكدت نادية لطفي أنه بالفعل كان هناك قصة حب بين سعاد حسني وعبد الحليم حافظ، وأن الاثنين لم يكونا خائنين حتى يتم التحدث عن هذا الأمر حتى الآن.

ووصفت نادية لطفي المتحدثين في هذا الأمر بـ"قلة أدب"، وأن هذا الأمر آلمها في حياتها كثيرا لأن القصة بينهما انتهت وتزوجت هي بعده فالحديث في أمر منتهي كان للمتاجرة فقط، والبلطجة على االحياة الشخصية والاستمرار فيها أمر لا داع منه فالاثنين ماتا والحديث عن هذه القصة مستمر.



اقرأ أيضا

بالفيديو- نادية لطفي: منافستي مع سعاد حسني كلام رخيص.. ومصيرها كان مأساويا

بالفيديو- نادية لطفي: هذه طبيعة علاقتي بعبد الحليم حافظ.. فقدت الوعي بعد صفعة منه

مي جودة

10/16/2018 2:42:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"