بالفيديو- نادية لطفي: هذه طبيعة علاقتي بعبد الحليم حافظ.. فقدت الوعي بعد صفعة منه

بالفيديو- نادية لطفي: هذه طبيعة علاقتي بعبد الحليم حافظ.. فقدت الوعي بعد صفعة منه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 23:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 23:59
نادية لطفي وعبد الحليم حافظ نادية لطفي وعبد الحليم حافظ
نفت الممثلة نادية لطفي وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، مشيرة لأحد المشاهد في فيلم "الخطايا" يلخص علاقتهما ببعض.

قالت نادية لطفي: "يوجد مشهد في (الخطايا) بيني وبين عبد الحليم حافظ كان يضربني بالحقيبة وأرد له الضربة، هذه هي علاقتي به بالضبط، فنحن كنا نمزح سويا طيلة الوقت"، حسب لقائها في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة ON E.



وكشفت نادية لطفي أن صفعة العندليب الأسمر لها في فيلم "أبي فوق الشجرة" أفقدتها الوعي، وقالت: "كانت يده جامدة جدا، أما فريد شوقي ورشدي أباظة كانا يجيدان تمثيل مشاهد الصفع والضرب في الأفلام دون أن يسببا أذى لمن أمامهما، بعكس العندليب، ومثله فاخر فاخر".

وأكدت نادية لطفي أن سبب نجاح عبد الحليم حافظ كان ينتقى أدواره، لافتة إلى أنه لا يليق أحد أن يقدم أدوار عبد الحليم حافظ في أفلامه غيره.

وأشارت نادية لطفي إلى أن عبد الحليم حافظ كان جادا ودقيقا، ولا يقتنع بأي شيء.

اقرأ أيضا

تادية لطفي: هكذا استعد رشدي أباظة للموت

حفيدة نادية لطفي تلفت الأنظار إليها في الدورة الـ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

مي جودة

10/15/2018 11:59:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"