ليدي جاجا تحطم رقما قياسبا بألبومها A Star Is Born

ليدي جاجا تحطم رقما قياسبا بألبومها A Star Is Born

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2018 - 11:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 15:53
A Star Is Born A Star Is Born
القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يتمتع بها فيلم A Star Is Born لبرادلي كوبر، لم تأت فقط من كونه إعادة إنتاج لواحد من أشهر الأفلام الكلاسيكية في تاريخ السينما الأمريكية، وإنما للأغاني والمقطوعات الموسيقية المميزة التي يغنيها كوبر إلى جانب ليدي جاجا على مدار الأحداث.

وقد تمكن الألبوم المخصص لأغنيات الفيلم من احتلال المركز الأول في قائمة Billboard 200 للألبومات، وبذلك تصبح ليدي جاجا المغنية الوحيدة التي استطاعت شغل رقم 1 في القائمة 5 مرات على مدار هذا العقد.

كانت المرة الأولى مع ألبوم Born This Way الصادر عام 2011، ثم تكرر الأمر في عام 2013 مع ألبوم Artpop، أما المرة الثالثة كانت مع ألبوم Cheek to Cheek المنتج عام 2014، وتصدر ألبومها Joanne القائمة للمرة الرابعة عام 2016.

وبالتالي، تفوقت جاجا على المغنية تايلور سويفت، التي وصلت إلى المركز الأول في القائمة 4 مرات منذ عام 2010.



نال فيلم A Star Is Born الذي يعد أولى التجارب الإخراجية للممثل برادلي كوبر، تقييمات نقدية مرتفعة عند عرضه الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي. وأصبح واحدا من الأفلام الأمريكية المتوقع ترشيحها في سباق الأوسكار لعام 2019.

يعد هذا رابع فيلم يحمل نفس الاسم ويعيد إنتاج القصة الكلاسيكية التي قدمت عام 1932 في فيلم What Price Hollywood؟ وتم تلوينها عام 1937 في أول أفلام A Star Is Born.

تدور الأحداث حول "جاكسون"، نجم موسيقى على حافة انهيار مستقبله الفني، يكتشف "ألي" فتاة موهوبة لديها صوت رائع لكنها غير واثقة في جمالها. تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح في دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح. وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

اقرأ أيضًا:

11 فيلما أجنبيا في دور العرض السينمائية خلال أكتوبر.. توم هاردي في مواجهة ليدى جاجا وريان جوسلينج

أمل مجدي

10/31/2018 3:53:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"