خاص- تامر حسني ينتظر حدثا سعيدا خلال أيام

خاص- تامر حسني ينتظر حدثا سعيدا خلال أيام

إنجي سمير | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 13 أكتوبر 2018 - 23:32 | آخر تحديث: الأحد ، 14 أكتوبر 2018 - 12:0
المطرب تامر حسني وزوجته المطرب تامر حسني وزوجته
يبدو أن هذه الأيام لا تحمل لتامر حسني أخبار سيئة فقط، فبعد أيام قليلة من خبر مرضه وخضوعه للعلاج، يبدو أن تامر حسني على موعد مع خبر سعيد.

علم FilFan.com أن زوجة تامر حسني، المطربة المغربية بسمة بوسيل، ستضع طفلهما الثالث في أمريكا.

وكان حسني قد غادر القاهرة، صباح السبت 13 أكتوبر، متجها إلي الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عدد من الفحوصات الطبية علي أحباله الصوتية التي يعاني منها، بالإضافة إلي إصابته بإرتجاع في المريء.

وحرص العديد من فناني مصر والوطن العربي على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره. ( تعرف على رسائل نجوم الغناء لتامر حسني بعد تعرضه لوعكة صحية).

يذكر أن فيلم "البدلة" للمطرب تامر حسنى تصدر أعلى إيرادات موسم عيد الأضحى الماضي، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبد الغنى وتامر أمين.

كما أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدء العمل على تقديم جزء ثاني من "البدلة"، إلا أنهما لم يحددا موعد تصويره أو عرضه، ورغم بدء العمل على الخطوط العريضة في الجزء الثاني إلا أنه تم تأجيله لعام 2020 وذلك بعدما تعاقد تامر على بطولة فيلم جديد مع إحدى شركات الإنتاج، ليكون عمله المقبل المقرر عرضه في عام 2019.

اقرأ أيضا

تعرف على أخر تطورات الحالة الصحية لتامر حسني.. التوقف عن الغناء لمدة شهر

خروج تامر حسني من المستشفى والأطباء يجبرونه على الراحة

comments powered by Disqus

إنجي سمير

10/14/2018 12:00:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"