بالفيديو- توفيق عكاشة يقع في خطأ خلال تقديمه برنامجه "مصر اليوم": "الضمير أحد أسماء الله الحسنى "

بالفيديو- توفيق عكاشة يقع في خطأ خلال تقديمه برنامجه "مصر اليوم": "الضمير أحد أسماء الله الحسنى "

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 22:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أكتوبر 2018 - 22:35
توفيق عكاشة توفيق عكاشة
عاد مقدم البرامج توفيق عكاشة للظهور مجددا على شاشة التلفزيون من خلال برنامجه "مصر اليوم" الذي يقدمه عبر شاشة قناة "الحياة".

بدء توفيق عكاشة في أولى حلقات البرنامج التي عرضت يوم الخميس 11 أكتوبر بعبارات الدعاء كمقدمة لافتتاح حلقة البرنامج الجديد.

ووقع عكاشة في سقطة غريبة قائلاً :"كما تعودنا سويا في برنامج "مصر اليوم" لن نتحدث ولن نقول ولن نبدي كلمات إلا الحق..والله سبحانه وتعالي أحد أسمائه (الحق والضمير)!!".



وتابع حديثه: "لا أقبل أن يتهمني أحد بالتطبيل ومن يجدني كذلك فهو جاهل وعليه أن يرقص لي، لأنني أتحدث من واقع مستندات ووثائق، وكل ما سأطرحه من خلال برنامجي لن تسمعوه أبدا في أي مكان أخر، وما أقوله ستجدونه على أرض الواقع خلال شهر أو عام".

وعن أسباب عودته للظهور من خلال التلفزيون قال: "أتيت إلى قناة الحياة من أجل العمل الوطني الخالص لوجه الله، وفي الحقيقة كثيرون في الشارع يحتاجون أن يعملوا حقائق الأوضاع، وما نحن متجهين إليه، وما يدور حولنا ولن نهاجم أحد إلا من يستحق ذلك.


جدير بالذكر أن توفيق عكاشة تعاقد مع تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين على تقديم برنامج "مصر اليوم" عبر شاشة الحياة لمدة 3 سنوات

اقرأ أيضا

بالفيديو-أول ظهور لتوفيق عكاشة ينفعل على أحد أفراد برنامجه "مصر اليوم": "أنت قارفني يا أخي"


بالفيديو- توفيق عكاشة غاضب من حياة الدرديري.. يشتكي للجمهور

comments powered by Disqus

رحيم ترك

10/12/2018 10:35:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"