مسلسل Elite.. أبطال La Casa de Papel يعودون من جديد بجريمة قتل غامضة

مسلسل Elite.. أبطال La Casa de Papel يعودون من جديد بجريمة قتل غامضة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 14:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 14:21
Elite Elite
اذا كنت لم تشاهد دراما La Casa de Papel، فأنت تفوتك فرصة فريدة من نوعها لمسلسل يدمر العديد من إكليشيهات أفلام السرقة المعروفة، هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبير، مما دفع شجع شركة Netflix على انتاج مسلسل جديد باللغة الإسبانية يضم نفس الأبطال يحمل عنوان Elite.

القصة


أحداث المسلسل تدور داخل مدرسة ثانوية لأبناء الأثرياء ولكن بدلا من التأكيد على فكرة التنمر على المهووسين وسيطرة الفتيات اللئيمات على الفتيات الأخريات كان هدفه الأساسي هو إظهار الفجوة بين الأثرياء والفقراء مع وجود لغز جريمة قتل غامضة منذ البداية.

أحداث المسلسل تبدأ مع التحقيق في وفاة غامضة برفقة "صامويل" واحدا من الطلاب الثلاث الذين ينحدرون من اسر فقيرة ممن تم منحهم منحا دراسية في مدرسة Las Encinas تلك التي تشبه فندقا فخما يضم أبناء الأثرياء، والسبب في حصولهم على المنح الدراسية هو انهيار مدرستهم القديمة.



وأوضح فرانسيسكو راموس المنتج التنفيذي للمسلسل لموقع Deadline، أن اختيار المدرسة الثانوية لتكون محور الأحداث كان خيارا طبيعيا لأن تقديم دراما للمراهقين هو أمر مثيرا للغاية.

الأبطال


الطلاب الثلاث هم "نادية" وتجسد دورها مينا الحماني وهي فتاة طموحة تنحدر من أصول فلسطينية، و"صامويل" ويؤدي دوره ايتزان اسكاميا الذي يعمل بدوام جزئي كنادل في مطعم ويعيش برفقة والدته، و"كريستيان" ويجسده ميجيل هيران الشاب الطائش الذي يسعى للاندماج سريعا في تلك الطبقة.

مسلسل

وينضم إليهم كلا من عمر إيوسو في دور "عمر" وجيمي لورينت في دور "نانو" شقيق"صامويل" الذي خرج لتوه من السجن ويعمل طاه في نفس المطعم الذي يعمل به شقيقه، وماريا بيدرازا التي تؤدي دور "مارينا" الفتاة الثرية شقيقة "جوزمان" ويجسده ميجيل برناردو وهما أبناء مسئول الانشاءات المتورط في انهيار المدرسة التي ينحدر منها الطلاب الثلاث.

مسلسل

يصبح الثلاث منذ اليوم الأول هدفا للاحتقار من قبل طلاب المدرسة، إذ يطلب من "ناديا" ازالة حجابها وإلا ستتعرض للطرد، و"صامويل" الذي يتعرض لمضايقات كونه يعمل نادلا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Globe and Mail، من الواضح أن المدرسة المنهارة هي رمز لإنهيار المجتمع وفساد صفوته.


مسلسل

جريمة القتل


تبدأ أحداث المسلسل بالتحقيق في الجريمة دون معرفة الضحية ومن مرتكب الجريمة وما هو الدافع من ورائها وهنا يكمن عنصر التشويق، لنجد أن هناك علاقات متشابكة في المسلسل تنطوي على الجنس والمخدرات وربما الابتزاز.

مسلسل

اقرأ أيضا
دليلك لمسلسلات شهر أكتوبر.. عندما يصبح الرعب في مواجهة مع الأبطال الخارقين

شركة Disney تتوسع في إنتاج مسلسلات الأبطال الخارقين.. "لوكي" و"سكارليت ويتش" في المقدمة

كلمات متعلقة la casa de papel elite
comments powered by Disqus

مروة لبيب

10/10/2018 2:21:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"