بالفيديو- قناة ON Sport تعتذر لإدارة نادي ناصر الفكرية بعد سخرية المعلق منهم

بالفيديو- قناة ON Sport تعتذر لإدارة نادي ناصر الفكرية بعد سخرية المعلق منهم

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 0:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2018 - 0:37
ON Sport ON Sport
اعتذرت إدارة قناة ON Sport لمسؤولي نادي ناصر الفكرية بعد غضبهم الشديد من محمد الشاذلي معلق مباراتهم أمام الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، الذي سخر من النادي أثناء تعليقه على المباراة.

وقالت القناة في بيان اعتذارها: تتقدم إدارة قناة ON Sport باعتذار واجب لنادي ناصر الفكرية إدارة ولاعبين ومنتسبين، لما ورد خلال التعليق التليفزيوني على مباراته أمام الإسماعيلي في دور الـ32 لكأس مصر، والذي حمل في بعض منه قدرا من السخرية بفريق مجتهد يستحق التحية، قادم من دوري القسم الثالث، وبلغ هذا الدور من المسابقة.



وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport أنه ليس عيبا أن نعتذر إذا ما تجاوزنا في حق أي ناد، حتى وإن كان هذا التجاوز غير متعمد وغير مقصود.

كما أشار الشيخ إلى اعتزاز قناة ON Sport بكل الفرق التي قادها طموحها المشروع لبلوغ هذا من الدور من كأس مصر ، مؤكدا أن قناة ON Sport هي قناة كل الأندية وكل البطولات المصرية.

اقرأ أيضا

قناة ON E تجدد دمائها بكل هذه التعاقدات.. إعلاميون يظهرون لأول مرة على شاشتها


بالفيديو- شيرين توجه رسالة لزوجها حسام حبيب في كليبها الجديد "نساي"

كلمات متعلقة قناة on sport
comments powered by Disqus

شريف جمال

10/10/2018 12:37:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"