قناة ON E تجدد دمائها بكل هذه التعاقدات.. إعلاميون يظهرون لأول مرة على شاشتها

قناة ON E تجدد دمائها بكل هذه التعاقدات.. إعلاميون يظهرون لأول مرة على شاشتها

محمود ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 7 أكتوبر 2018 - 14:31
قناة ON E قناة ON E
تعاقدات كثيرة أعلنت عنها قناة ON E مؤخرا مع العديد من الإعلاميين لتقديم برامج مختلفة ومتنوعة على شاشتها، إذ يفاجئنا تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين يوما بعد الآخر بانضمام أحد مقدمي البرامج إلى القناة، من أجل تطوير شاشتها.

ومن المقرر أن يظهر مجموعة كثيرة من الإعلاميين خلال الفترة المقبلة على شاشة القناة لتكون التجربة الأولى لهم مع ON E، ومنها برامج توك شو وآخرى منوعة وبرامج خاصة بالطبخ وبرامج فنية، في إطار خطة للنهوض بالقناة، بوجود خريطة برامجية جديدة ذات محتوى مميز متخصص.

الإبراشي و"كل يوم"

يعد وائل الإبراشي أحد أبرز الإعلاميين المنضمين للقناة، فبعد نجاحه المحلوظ في برنامج "العاشرة مساء" على دريم، انتقل إلى ON E، ليقدم برنامج "كل يوم" خلال شهر أكتوبر الجاري.

صرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين بأن انضمام وائل الإبراشى في الموسم الجديد هو أحد الركائز التي ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة، استمرار لنجاح القناة التي حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها قبل عامين.

وأكد تامر مرسي أن البرنامج يأتي ضمن خريطة متميزة من البرامج والمحتوى وسيظهر في شكل يناسب متطلبات المشاهد المصري والعربي.



هيدي كرم وشيرين حمدي

وبعد 3 سنوات من تقديمها برنامج "نفنسنة" على قناة "القاهرة والناس" انضمت الفنانة ومقدمة البرامج هيدي كرم لقناة ON E ولم يتم الإعلان عن تفاصيل البرنامج.



مقدمة البرامج شيرين حمدي تعاقدت أيضا على تقديم برنامج فني جديد على قناة ON E، لتواصل مشوارها مع تقديم البرامج بعد أن كان ظهورها الأول من خلال الـ YouTube ببرنامج "أنا وهي"، والذي انتقلت بعده إلى قناة TEN.



شريف منير وابنته

وتجمع القناة بين شريف منير وابنته اسما في برنامج أسبوعي، وخضع كل من الممثل وابنته لجلسة تصوير جديدة غلب عليها روح الفكاهة من أجل الترويج للبرنامج

شريف منير

شريف منير

شريف منير

شريف منير

كانت كشفت أسما شريف منير أنها ستشارك والدها في تقديم البرنامج الجديد، ونشرت صورة تجمعهما معا، وكتب أنها استطاعت أن تثبت نفسها حتى تشارك والدها في عمل معا وتنال ثقته.

وأضافت أنها تتمنى أن تنال التجربة إعجاب الجمهور وتكون خفيفة الظل عليهم.



أمير كرارة

وكانت بداية أمير كرارة في الشهرة من خلال برنامج "ستار ميكر" عام 2003 ليحقق بعد ذلك نجاحا كبيرا في عالم التمثيل، ولم يترك وسط هذه الشهرة مجال تقديم البرامج، إذ قدم "الخزنة" و"الحريم أسرار"، ليعود مرة آخرى من خلال قناة ON E ويقدم برنامجا إسبوعيا، لم يتم إعلان تفاصيله.



جورج قرداحي وتجربة جديدة

عرف الجمهور المصري الإعلامي اللبناني جورج قرداحي من خلال برنامجه الشهير "من سيربح المليون" ليقدم بعده العديد من البرامج الآخرى، ليعود مجددا مع قناة ON E ببرنامج أسبوعي سيعرض في أكتوبر الجاري، حسبما أكد تامر مرسى.



تجربة جديدة لعلاء الشربيني

كما أعلنت إعلام المصريين، عن انضمام الشيف علاء الشربيني إلى فريقها للموسم التلفزيوني الجديد.

وكشف تامر مرسى رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين" عن انضمام الشيف علاء الشربيني إلى نجوم الموسم الجديد ولمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وأضاف تامر مرسي: "بخصوص برنامج الطبخ مع الشيف علاء فنحن نتوقعه الأول على الشاشات المصرية في مجاله استمرارا لنجومية الشيف علاء وتميز أدائه".



اقرأ أيضا

"مهرجان الإسكندرية"- بالفيديو.. المخرج أحمد يحيى: اكتشفت الكثير من النجوم لكن خالد أبو النجا يا ليته ما أصبح نجما


خاص- سماح أنور تكشف لـ "في الفن" عن دورها في فيلم "استدعاء ولي عمرو"

كلمات متعلقة قناة on e
comments powered by Disqus

محمود ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"